أخبار الساحة

المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية يفوز وديا على نظيره السعودي 5-3

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية على نظيره السعودي (5-3)، في المباراة الودية الثالثة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان بالمملكة العربية السعودية.
وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من سهيل بيساك ، عدنان اوبحري، انوار العباسي، مصطفى الطيس ورضا الزهراوي.
وكان المنتخب المغربي قد تغلب على نظيره السعودي في اللقاء الودي الأول (9-4)، قبل أن يجدد فوزه في اللقاء الودي الثاني (8-4).

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتفوق على نظيره الروماني 6-1

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة على نظيره الروماني(6-1)، في المباراة الودية التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم.
وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من ادريس الرايس الفني (2)، محمد كمال، عثمان بومزو، يوسف جواد، أنس دهاني. و كان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره الروماني (7-2) في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما الإثنين الماضي.

الدار البيضاء تحتضن بطولة إفريقيا للكراطي

تنظم الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، مابين 14 و20 غشت الجاري بالدار البيضاء، النسخة ال22 لفئة الكبار، والنسخة ال14 لفئة الشباب، والنسخة 6 لفئة الناشئين و النسخة الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة لبطولة إفريقيا للكراطي.
وذكر بلاغ للجامعة أن بطولة إفريقيا تعد من بين أبرز الأحداث في عالم الكراطي، بإشراف الاتحاد العالمي للكراطي، وتشمل عددا من أهم المنافسات وتسعى لجمع أفضل الرياضيين في قارة إفريقيا في بطولة مفتوحة بنطاق وجودة لا مثيل لها.
وأوضح المصدر ذاته أنه من المتوقع أن يشارك في النسخة الحالية لعام 2023 أكثر من 1000 شخص بين رياضيين ومدربين وطاقم تقني وحكام وأعضاء لجان من أكثر من 27 دولة.
وأضاف أن هذه النسخة تعد فرصة فريدة للاعبي الكراطي لاكتشاف البطولة من جديد والحصول على ميدالية ستبقى ذكرى لا تنسى في حياتهم كرياضيين بمستوى عالي.


بتاريخ : 11/08/2023