أخبار الساحة

الهلال يقترب من التعاقد مع الحارس ياسين بونو
كشفت مصادر إعلامية عن توصل نادي الهلال السعودي للاتفاق مع نادي إشبيلية الإسباني للتعاقد مع حارسه المغربي ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت تقارير صحفية محلية أن الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قريب من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، مشيرة إلى أن مصادر من نادي إشبيلية الإسباني أكدت قرب انتقال الحارس الدولي المغربي ياسين بونو إلى الدوري السعودي».
ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن الهلال توصل إلى اتفاق نهائي مع الحارس الدولي المغربي وناديه إشبيلية لتمثيل فريق العاصمة الرياض لمدة 3 مواسم، مضيفة أن قيمة الصفقة تتراوح ما بين 18 و20 مليون يورو.
تكريم الملاكمة المغربية في مهرجان إفران للفيلم القصير

احتفى مهرجان إفران للفيلم القصير الذي نظم خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 13 غشت الجاري، بنجوم رياضة الملاكمة المغربية. حيث وقف ملاكمون من الجيل السابق إلى جانب فنانين مغاربة من نجوم السينما والتلفزة في لحظة امتزج فيها الفن بالرياضة.
التكريم الذي أشرفت عليه جمعية نجوم قدماء الملاكمة المغربية وحضره رئيسها محمد المحجوبي، احتفى بأسماء قدمت الكثير للملاكمة المغربية وتنتمي كلها لمدينة مكناس وكان من بينها: بنعيسى بلعابد ملاكم دولي سابق ومدرب حالي،أحمد الخالصي ملاكم دولي سابق ومدرب حالي،المرحوم حسين علي حكم دولي في الملاكمة وتسلم درع التكريم ابنه،أميمة السملالي التي تعتبر أول حكمة مغربية دولية في رياضة الملاكمة النسوية. كما تم تكريم الإعلامي الرياضي المخضرم الزميل عبداللطيف الشرايبي،والفنانين محمد مفتاح وعزيز داداس.

 


بتاريخ : 17/08/2023