‪ يوسف ظهير الناطق الرسمي للكوكب: «نتوقع موسما استثنائيا»

 

عبر يوسف ظهير المسؤول عن التواصل و الإعلام الناطق الرسمي للكوكب عن تفاؤله بموسم استثنائي خلال البطولة المقبلة ، و قال أن جميع مكونات الكوكب من مسيرين و طاقم تقني و منخرطين سيجندون كل إمكانياتهم المادية و المعنوية من أجل عودة إشعاع الفريق و تصحيح مساره.
وتابع ظهير:» لقد وفرنا للمجموعة كل الظروف المواتية سواء أثناء المرحلة الإعدادية بمراكش التي مرت في أجواء أسرية و في ظروف جيدة أو  في معسكر طنجة».
و أضاف:»لدينا تصور مستقبلي و رؤية جماعية ثاقبة للعب الدور الطلائعي في بطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي،ولما لا المنافسة على الصعود؟».
و زاد ظهير في القول:» المجموعة التي اختارها المدرب رضوان الحيمر تتوفر على لاعبين شباب و آخرين مخضرمين لهم تجربة و خبرة في بطولة القسمين الأول و الثاني ، و هذا من شأنه أن يخلق التوازن و بالتالي دعم العناصر الشابة».
و بخصوص الإكراهات المادية و المنع من التعاقدات، أكد متحدثنا أن المكتب المسير شرع في تصفية الديون العالقة و نحن مقبلون في أقرب وقت على تجاوز هذا المشكل. و عن ما يروج حول إغلاق الملعب الكبير بمراكش، أنه لحد الساعة لم يتوصل الفريق بأي قرار رسمي من إدارة سونارجيص،  وفي حالة الإغلاق سنطالب الجهات المسؤولة عن الشأن الرياضي بالمدينة بالعودة إلى ملعب الحارثي كبديل . وأشار إلى أن ملاعب مراكش لا تستوفي على كامل الشروط للممارسة الكروية بالنسبة للبطولة الاحترافية ،و التنقل خارج مراكش سيكلف مصاريف باهظة.
و ختم ظهير حديثه: « أود أن أوجه رسالة إلى كل الغيورين على الكوكب على وقوفهم بجانبنا و دعمنا حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا المسطرة.  نريد أن نرى الكوكب ضمن أندية البطولة الاحترافية الأولى.  و أشيد هنا بالدور الهام الذي لعبه جمهور الكوكب في الموسم الماضي و على رأسهم الترا كرايز بويز،  فالصعود وليد تحفيز وتشجيع مناصري الكوكب بدون استثناء».


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 17/08/2023