شباب المحمدية يأمل تفادي أخطاء الموسم الماضي

يراهن شباب المحمدية لكرة القدم وهو يخوض غمار منافسات البطولة الاحترافية لموسم 2023 – 2024، على لعب دور طلائعي ضمن أندية الصفوة. كما يسعى تحت قيادة مدربه ،رشيد روكي، إلى تجنب الوقوع في أخطاء الموسم الماضي، التي كادت تعصف بآماله، من خلال إيجاد تشكيلة شابة قادرة على التنافس مع باقي الأندية.
ولبلوغ هذا الهدف عمل النادي على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد مع الحفاظ على الدعامات الأساسية، والذين ساهموا في الحفاظ على مكانته ضمن أندية النخبة.
وهكذا ،تعاقد الفريق مع مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية ومن أبرزهم عمر بنجدية وسعد اللمطي، اللاعبين السابقين للرجاء الرياضي، بعدما ضمهما لصفوفه في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين.
كما ضم في وقت سابق كل من جاد أصواب وأيوب الكنبوشي القادمين من يوسفية برشيد، وحمزة ويدان من سريع وادي زم، وأمين تيغزوي، اللاعب السابق للوداد الرياضي.
وفي المقابل غادر الفريق كل من عبد الحق العسال وأسامة المليوي ومحمد المرابط، الذين التحقوا بفريق نهضة بركان.
وكباقي الأندية الوطنية واستعدادا للموسم المقبل، أجرى الفريق تربصا إعداديا خاض خلاله سلسلة من المباريات الودية لوضع آخر اللمسات التقنية والتكتيكية على التشكيلة التي ستخوض منافسات الموسم الحالي الذي سينطلق يوم 25 غشت الجاري.
وسيواجه فريق شباب المحمدية في أول لقاء له برسم الدورة الأولى فريق الجيش الملكي، بطل الموسم الماضي، يوم 30 من الشهر الجاري.
يذكر أن نادي شباب المحمدية كان قد أنهى الموسم الماضي في المرتبة 12 برصيد 31 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و7 تعادلات و 15 هزيمة.


بتاريخ : 25/08/2023