أول هدف وأول انتصار في بطولة هذا الموسم من صنع فاسي

كانت بداية الموسم الكروي الجديد بنفحة فاسية، حيث استطاع المغرب الفاسي أن يوقع أول أهداف هذا الموسم، وأيضا الانتصار الأول، بعدما تغلب على المغرب التطواني، مساء الجمعة على أرضية مركب فاس بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري الاحترافي الأول.
وافتتح فريق الماص التسجيل في الدقيقة 30، عن طريق اللاعب محسن بوريكة، بضربة مقصية، قبل أن يعدل الفريق التطواني الكفة في الدقيقة 36 بواسطة محسن أبا، لكن إصرار العناصر الفاسية على الانتصار كان كبيرا، حيث تمكنوا في الأنفاس الأخيرة من المباراة من تحقيق المبتغى عن طريق اللاعب البدوي.
وبدوره تمكن فريق الاتحاد التوركي من التغلب على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، مساء أول أمس بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وسجل هدفي فريق الاتحاد الرياضي التوركي كل من اللاعب أيمن ديراني (د19) وسيمون أرتيسيد (د21)، فيما سجل هدف فريق نهضة الزمامرة اللاعب زكرياء حدراف عن طريق ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني (د90 +11)
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، حصل حارس فريق الاتحاد الرياضي التوركي على البطاقة الحمراء (د90+ 2).
وانتهت مواجهة أولمبيك آسفي مع ضيفه حسنية أكادير بالتعادل (1-1)، التي احتضنها مساء السبت ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.
وسجل هدف الضيوف اللاعب محمد بخاش في الدقيقة 82، قبل أن يسجل اللاعب بونيفاس هابة هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي (90+2).
النتائج والبرنامج
المغرب الفاسي – المغرب التطواني………………………………………..2 – 1
أولمبيك آسفي – حسنية أكادير……………………………………………..1 – 1
اتحاد تواركة – نهضة الزمامرة………………………………………………2 – 1


بتاريخ : 28/08/2023