الماص يحتج على التحكيم

احتج فريق المغرب الفاسي على الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراته أمام الفتح الرياضي، برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.
وقال المغرب الفاسي، في بلاغ له، إنه تابع باستغراب واستياء شديد الأخطاء التحكيمية، الي وصفها بالجسيمة، التي سقط فيها الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراته عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية أمام نادي الفتح الرياضي.
وعدد الماص الأخطاء التي وقع فيها الطاقم التحكيمي، ولاسيما التغاضي عن «إعلان ضربة جزاء شديدة الوضوح بعد مسك متعمد ضد لاعبنا جوستان بيري»، ثم ضربة جزاء مستحقة، وجب إرفاقها ببطاقة صفراء ثانية للاعب مهدي قرناص، «لكن الحكم ومعه غرفة القار اختارا التغاضي عن العقوبتين بشكل مجحف وظالم»، وأيضا «إعلان ضربة جزاء لفريق الفتح في آخر دقائق المباراة، بشكل يثير الاستغراب والتعجب والكثير من علامات الاستفهام، بعد تردد كبير وتوقف لأزيد من ثمان دقائق أمام شاشة القار، في لحظات حاسمة من عمر اللقاء».
واختتم الماص بلاغه بالتأكيد على أن المكتب المديري «يوجه إشارات تنبيه واضحة لمديرية التحكيم وللعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل التعامل بجدية مع هذه الأخطاء الجسيمة، بالخصوص في بداية موسم رياضي جديد توسمت فيه أسرة كرة القدم الوطنية خيرا بمتمنيات أن تسود فيه العدالة ىالرياضية عموما والتحكيمية بالأخص.»


بتاريخ : 06/09/2023