الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يعزي جلالة الملك والشعب المغربي وعائلات الشهداء

 

على إثر المصاب الجلل الذي شاءت أقدار العلي القدير أن يصيب بلادنا، وما خلفه من ضحايا وسط أبناء شعبنا، لا سيما في المناطق التي مستها الهزة القوية لزلزال ليلة الجمعة 8 شتنبر 2023 بأقاليم متعددة من بلادنا.
– يتقدم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأعمق التعازي و أصدق المواساة لجلالة الملك حفظه الله و إلى الشعب المغربي و كافة ذوي الضحايا، شهداء الزلزال و عائلاتهم، راجيا من العلي القدير أن يخفف ما نزل من قدره و يلهمهم الصبر و السلوان و يسكن الراحلين فسيح جناته، إلى جانب الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
– يشيد عاليا بالعناية الملكية في التفاعل السريع و الناجع بتعبئة الموارد البشرية و اللوجستية، العسكرية منها و المدنية ، و كل متطلبات الفعالية الفورية لمجابهة مخلفات هذا المصاب الجلل و يدعو السلطات الحكومية إلى التفعيل الأمثل لتنزيل الإرادة الملكية.
– يدعو كافة أفراد الشعب المغربي و في قلبه مناضلات و مناضلي الاتحاد الاشتراكي إلى المسارعة بالانخراط في المجهود الوطني من خلال حملات التضامن و التبرع بالدم و التعاضد المتأصل في روح أمتنا و يوجه نداءا خاصا للتنظيمات الحزبية بجميع قطاعاتها بوضع أنفسهم و مقرات الحزب رهن إشارة الجهات المختصة للحد من آثار الفاجعة.
– يحيي عاليا عواطف التضامن الدولي ، من كافة دول المعمور و شعوبها.

« و بشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون « صدق الله العظيم


بتاريخ : 11/09/2023