الجولة الثانية من بطولة الدوري الاحترافي الثاني : ستة فرق تبحث عن نقطتها الأولى هذا الموسم

 

بعد أن كانت مقررة يوم الأحد الماضي، وتأجلت بسبب الحداد على ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب يوم الجمعة الماضي عدة مناطق مغربية، تجرى يوم غد الأحد مباريات
الجولة الثانية من الدوري الاحترافي الثاني، والتي ستحمل بعض المواجهات القوية، لعل أبرزها مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام سطاد المغربي.
ويأمل الفريق الجديدي، الذي أعلن عن تخصيص مداخيل هذه المواجهة والتي تليها، للتضامن مع ضحايا الزلزال، تحقيق فوزه الثاني على التوالي، والاستمرار في الريادة، رغم أن الخصم بدوره سيحل بمدينة الجديدة رافعا نفس الشعار.
ومن جانبه يتطلع أولمبيك خريبكة، الذي فقد مكانه بالدوري الاحترافي الأول، والغارق في دوامة المشاكل، إلى تحقيق انتصاره الأول هذه الموسم، أو بالأحرى نقطته الأولى، شأنه في ذلك شأن فرق جمعية سلا وشباب المسيرة ورجاء بني ملال وأولمبيك الدشيرة والاتحاد الاسلامي الوجدي، التي منيت بالهزيمة خلال الدورة الماضية.
وسيحاول الكوكب المراكشي، العائد إلى الدوري الاحترافي الثاني، تحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعدما تغلب خلال الدورة الماضية على الاتحاد الوجدي، مستفيدا من المعنويات العالية للاعبيه، تحت قيادة المدرب رضوان الحيمر، الذي أعلن سابقا جاهزية فارس النخيل لهذا التحدي.
وستدور مباراة الكوكب المراكشي أمام جمعية سلا، تحت التداعيات التي خلفها الزلزال، الذي ضرب العديد من المناطق المجاورة لمدينة مراكش.
البرنامج

الأحد 17 شتنبر
الاتحاد الوجدي – الراسينغ الرياضي……………………….(س 17.00)
شباب بنجرير – شباب المسيرة………………………………(س 17.00)
جمعية سلا – الكوكب المراكشي………………………………(س 17.00)
أولمبيك خريبكة – أولمبيك الدشيرة………………………….(س 17.00)
وداد فاس – رجاء بني ملال…………………………………….(س 17.00)
شباب خنيفرة – سريع وادي زم……………………………….(س 17.00)
الدفاع الجديدي – سطاد المغربي…………………………….(س 17.00)


الكاتب : إ – العماري

  

بتاريخ : 16/09/2023