الدورة الخامسة من بطولة كرة السلة : الفتح يبحث عن فوزه الخامس والرجاء يسعى لإيقاف النزيف

تتواصل في نهاية الأسبوع الجاري منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، بإجراء الدورة الخامسة .
وسيكون اتحاد الفتح الرياضي، المتزعم وصاحب العناصر المتمرسة، والذي يستعد للمشاركة في الاقصائيات المؤهلة للدوري الإفريقي، في رحلة إلى طانطان لمنازلة شباب الوطية، صاحب الأرض والجمهور.
ويتوفر الفتحيون، بقيادة مدربهم المجرب سعيد البوزيدي، على كافة المقومات التقنية البدنية والتكتيكية من أجل العودة بنقاط الفوز من قلب طانطان، لمواصلة المشوار في الريادة، لكن هل بمقدور شباب الوطية الإطاحة بالمتزعم؟
أما فريق الجيش الملكي، الذي بصم على انطلاقة جد متميزة في بطولة هذا الموسم، فيستقبل بقاعة المركز الرياضي العسكري ضاحية سلا فريق مجد طنجة، بقيادة مدربه أحمد قجاج، العارف بخبايا وأسرار بطولة القسم الممتاز. الجيش الملكي العائد بفوز مستحق برسم مؤخر الدورة الرابعة على حساب الرجاء الرياضي بحصة75 – 65 يمني النفس بالإطاحة بفريق مجد طنجة، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بقيادة نجمه الموساوي، غير أن الفريق الزائر لديه من الإمكانيات التقنية والبشرية ما يمكنه من العودة بنقاط الفوز أمام العساكر، في مباراة ستكون ساخنة وملغومة بالنسبة للطرفين .
وسيستقبل فريق الكوكب المراكشي بقاعة المحاميد بمراكش الرجاء الرياضي، حيث يطمح أبناء المدرب حسن بنخدوج لتحقيق أول فوز لهم في بطولة هذا الموسم، فيما الرجاء الرياضي يود بدوره البحث عن أول انتصار، فهل يتحقق رهان النسور أمام أبناء البهجة؟
فريق جمعية سلا، الذي تعرض لهزيمة منطقية بميدانه أمام اتحاد طنجة، سيرحل إلى مدينة فاس قصد منازلة المغرب الرياضي الفاسي بقاعة11يناير، وعينه على نقاط الفوز، لكن أبناء العاصمة العلمية، أصحاب الأرض والجمهور، لديهم الشيء الكثير من الإمكانيات لهزم فارس الرقراق، خاصة في حالة عدم تأهيل عناصره الأجنبية، فماذا هيأ كل طرف لكسب هذه المواجهة الساخنة والمغرية بالمتابعة؟

البرنامج

السبت
الوداد الرياضي – ليكسوس العرائش…………………… (س 19.00)
شباب الوطية – الفتح الرياضي………………………….. (س 17.00)
اتحاد طنجة – جمعية أمل الحسيمة …………………….. (س 19.00)
الكوكب المراكشي – الرجاء الرياضي …………………… (س 17.00)

الأحد
الجيش الملكي – مجد طنجة …………………………….. (س 17.00)

الاثنين
المغرب الفاسي – جمعية سلا ………………………….. (س 19.30)


بتاريخ : 27/10/2023