مولودية وجدة تنهي مهام اللجنة المؤقتة وتنتخب زندافو رئيسا لها

بعد أشهر على تنصيبها لتسيير شؤون فريق المولودية الوجدية لكرة القدم بعد استقالة محمد هوار، انتخب يوم الجمعة 22 دجنبر الجاري نور الدين زندافو رئيسا جديدا لسندباد الشرق، بعدما كان الوحيد الذي قدم ترشيحه لرئاسة النادي في غياب منافسين محتملين.
وجاء انتخاب الرئيس الجديد خلال الجمع العام الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بفضاء العصبة بوجدة، وحضره 19 منخرطا من أصل 36 هم مجموع منخرطي النادي الوجدي.
وفي كلمة له عقب انتخابه رئيسا لفريق المولودية الوجدية، قال زندافو أن حبه وانتمائه للفريق نابع من أنه ابن مدينة وجدة، وبأن هدفه الأساسي هو إخراج المولودية الوجدية من أزمتها وخلق جو من الاستقرار داخل المجموعة، معتبرا أن تحمله رئاسة الفريق في هذه الظرفية هو بمثابة تحدي للواقع الذي تعيشه المولودية في الوقت الحالي حيث المشاكل المادية والتقنية عديدة، ما يستوجب معه الالتفاف حول الفريق من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة، وأن رغبته كبيرة في العمل مع الشركاء والسلطات المحلية لإنقاذ الفريق.
يأتي انتخاب نور الدين زندافو رئيسا والفريق الوجدي يمر بأزمة خانقة جعلته يتذيل في الترتيب العام المؤقت باحتلاله المرتبة 14 برصيد 10 نقاط.


الكاتب : ط. الشكري

  

بتاريخ : 26/12/2023