أخبار الساحة

الإصابة تنهي مشوار سفيان بوفال بالكوت ديفوار

أعلن مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، أول أمس الاثنين، انتهاء مشوار لاعب خط الوسط الهجومي، سفيان بوفال، في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، المقامة بكوت ديفوار.
وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي سبق مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الجنوب إفريقي، لحساب دور ثمن النهائي «انتهت كأس الأمم الإفريقية بالنسبة لسفيان، حدث ذلك خلال التداريب، لقد تعرض لإصابة عضلية ستمنعه من مواصلة البطولة، إلا إذا حدثت معجزة».
الوداد يضم نجم
المنتخب الموريتاني

كشفت مصادر مقربة من فريق الوداد البيضاوي عن توصل الأخير إلى اتفاق نهائي مع نجم المنتخب الموريتاني سيدي بونا عمر، الذي سيكون أبرز الوافدين على البيت الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وحصل الوداد توقيع إلكتروني من الدولي الموريتاني، في انتظار حلوله بالدار البيضاء لإتمام الصفقة.
وكان الفريق الأحمر عن تعاقد قبل الدولي الموريتاني مع لاعب شباب المحمدية أيوب بوشتة، ولاعبيه السابقين بدر كادارين، الذي أنهى ارتباطه مع مولودية وجدة، وإسماعيل الحداد، الذي خاض تجربة احترافية لمدة ثلاثة مواسم بالدوري القطري.
ويتوقف تأهيل هؤلاء الوافدين الجدد على دفع مستحقات النيجيري بابا توندي والإيفواري الشيخ كومارا والمدرب السابق رينيه جيرارد، من اجل رفع المنع من دخول سوق الانتقالات.
وفي المقابل فسخ الوداد عقد 6 لاعبين هم أحناش علمي، زهير المترجي، عماد الخنوس، همام باعوش، آرسين زولا وهشام بوسفيان.
مباريات ودية
في كرة القدم داخل القاعة

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 23 سنة في مباراتين وديتين منتخب إيطاليا، وذلك يومي الأربعاء 31 يناير 2024، والجمعة 2 فبراير 2024.
وحسب بلاغ للجامعة، فإن هاتين المباراتين ستدوران بقاعة الوحدة بمدينة القنيطرة.
يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الأول سيواجه بدوره المنتخب الإيطالي في مباراتين وديتين يومي فاتح و3 فبراير 2024 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، كما سيواجه منتخب صربيا في 6 فبراير.


بتاريخ : 31/01/2024