بطولة كرة السلة : فاس وطنجة محطتان هامتان في الدورة الرابعة من مرحلة الإياب

تتواصل نهاية الأسبوع الجاري مباريات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة بإجراء الدورة الرابعة من مرحلة الإياب، وخلالها ستكون مدينتا فاس وطنجة على موعد مع قمتي هذه الدورة.
فبطنجة يستضيف الاتحاد المحلي جمعية سلا في مباراة من العيار الثقيل، حيث يرغب فارس البوغاز استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه لدورات، في الوقت الذي يبحث قراصنة أبي الرقراق عن فوز جديد يخول لهم الحفاظ على موقع الريادة، لكن السؤال المطروح هو ماذا أعد كل طرف للإيقاع بالطرف الآخر؟، وهل يستيقظ الطنجيون بعد نوم طويل؟
وبفاس يستقبل المغرب الفاسي فريق ليكسوس العرائش، وهما معا يسيران في خط تصاعدي. فأبناء العاصمة العلمية يضعون أعينهم على انتصار جديد، في حين يبحث أبناء العرائش عن مواصلة صحوتهم، فماذا هيأ رفاق اللاعب أومالك لمواجهة أبناء المدرب المجرب لبيب الحمراني؟، وهل ضمن أنصار المغرب الفاسي الفرجة والمتعة؟
وبطانطان يلتقي شباب الوطية لطانطان مع مجد طنجة، الذي تحاصره المتاعب المالية، والمتقهقهر في سبورةالترتيب، وسيكون هذا اللقاء فرصة مواتية أمام الفريق الصحراوي لكسب نقط جديدة، لكن هل يسمح مجد طنجة بسقطة جديدة تزيد من إرهاقه؟
وبسلا يستضيف فريق الجيش الملكي نادي الرجاء الرياضي، في مباراة لن يقبل فيها الطرفان معا سوى الفوز بنقاط المواجهة التي تعد بالشيء الكثير، فهل يكون الفريق العسكري في يومه الكبير ويحقق الانتصار؟ أم أن الفريق البيضاوي سيقلب الطاولة لاسترجاع نغمة الفوز؟
وستحتضن مدينة مراكش مباراة أسفل الترتيب بين الكوكب المحلي وأمل الحسيمة بقاعة الزرقطوني، معقل المراكشيين.
وسيكون الفريق المحلي مطالبا بالعودة إلى سكة الانتصارات، لكن أمل الحسيمي يرغب في مخاصمة التواضع، وتجنب كبوة جديدة .
وعموما فإن المباراة متكافئة بين الطرفين، ما يجعل التكهن بالفائز فيها أمر صعبا.

البرنامج
* السبت

الجيش الملكي – الرجاء الرياضي (س 15.00)
* الأحد

المغرب الفاسي – ليكسوس العرائش (س 17.00)
شباب الوطية – مجد طنجة (س 17.00)
الكوكب المراكشي – أمل الحسيمة (س 18.00)

* الاثنين

اتحاد طنجة – جمعية سلا (س 19.00)


بتاريخ : 03/02/2024