حمد الله لا يخطئ ضربات الجزاء مع الاتحاد السعودي

قاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوز على الفيصلي برباعية نظيفة.
وسجل حمد الله هدف تقدم الاتحاد من ضربة جزاء، قبل ثوان من نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أضاف الفرنسي نغولو كانتي ثاني أهداف العميد، قبل أن ينجح المصري أحمد حجازي في تسجيل ثنائية.
وبهذا الهدف، وصل حمد الله إلى رقم مميز مع الاتحاد، حيث بلغت نسبة تسجيله ضربات الجزاء 100%، بعد أن أحرز 18 هدفًا من أصل 18 ضربة تقدم لتصويبها.
ومنذ حضوره إلى الاتحاد، أحرز المهاجم المغربي ضربات جزائية في شباك فرق أبها، التعاون، الأهلي، الشباب، الباطن، الفيحاء، الخليج، الفتح، الوحدة، الطائي، الرياض، ضمك، والفيصلي.
وانضم عبد الرزاق حمد الله إلى نادي الاتحاد بداية العام قبل الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع نادي النصر، سجل خلالها 112 هدفًا في 108 مباريات.
وواصل اللاعب المغربي تألقه في الملاعب السعودية بعد الانتقال إلى «العميد»، مُحرزًا 54 هدفًا في 67 مباراة عبر كل البطولات، مع تقديمه 7 تمريرات حاسمة.
وينتهي عقد حمد الله مع الاتحاد في يونيو2024، علمًا بأن صاحب 33 عامًا تبلغ قيمته السوقية الحالية 2.8 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.


بتاريخ : 06/02/2024