جامعة كرة القدم تجدد ثقتها في الركراكي وتمنحه كل وسائل الدعم

جددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثقتها في الناخب الوطني وليد الركراكي، مع منحه كل وسائل الدعم والمؤازرة لتحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة .
وعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات مع الناخب الوطني عدة اجتماعات تقييمية همت مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.
وحسب بلاغ عممته الجامعة على موقعها الرسمي، فقد تم خلال هذه الاجتماعات استعراض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج، «توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة».
وأضاف البلاغ أنه تم أيضا «الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة، خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب إفريقيا» .
وأكد رئيس الجامعة، يتابع البلاغ «على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كاس إفريقيا للأمم، التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة.»


بتاريخ : 06/02/2024