«قولي متى» لسعد لمجرد تتوج بأفضل أغنية عربية بالهند

تمكن النجم المغربي سعد لمجرد من نزع جائزة أفضل أغنية عربية لسنة 2023 في المهرجان الهنديthe Iconic Gold Award
من بين العديد من الأسماء الفنية العربية التي كانت ضمن قائمة هذه المسابقة.
وتمكنت أغنية “قولي متى” من التتويج بهذه الجائزة في حفل احتصتنته الهند، وهو العمل الفني المشترك الذي أصدره رفقة النجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينيفير وينجت، حيث استطاعت هذه الأغنية أن تحصد الملايين من المشاهدات، فاقت 278 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب فقط ،وتحقف أيضا نجاحا كبيرا عبر جميع المنصات الموسيقية.
الأغنية المشتركة، هي باللهجة المغربية وأيضا باللغة الهندية،إذ سجلت على شكل فيديو كليب .
وفي تعليقه على هذا التتويج المستحق ، عبر سعد لمجرد في تدويناته في صفحته الرسمية على الإنستغرام،عن سعادته بمشاركة الأخبار المثيرة مع جمهوره ،بمناسبة تكريم أغنية ” قولي متى ”
في المهرجان الهندي ،موجها الشكر أيضا لأعضاء الفريقين الهندي والمغربي على جهودهم المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز .
وأوضح سعد لمجرد أن” أغنية “قولي متى” ليست مجرد أغنية بالنسبة لي، بل ستظل من الذكريات الجميلة جدا و جزء من حياتي لن أنساه أبدا”.
ووجه سعد رسالة إلى والده الفنان البشير عبده، حيث قال في تدوينة له “بابا العزيز، كل جائزة نحققها هي بفضل رب العالمين وبفضل دعمك، يا حبيبي. أقدم لك جميع جوائزي بكل امتنان، لأنك تستحقها بجدارة وأكثر مني، ابنك المحب يعرف جيدا من أنت فنيا، ويدرك عبقريتك بالإضافة إلى كل ما كتبته, لم تر عيناي أحدا متواضعًا مثلك، يا أغلى الناس.
وأخيرا وفي مسك الختام، أود أن أوضح، أن في كل هذا، بدون دعوات و رضى أمي، أنا لا شيء”.
ولم يستطع سعد لمجرد حضور حفل تتويج أغنيته بالديار الهندية ، حيث تسلم جائزة تكريمه عن هذا العمل الفني، أحد أعضاء فريق العمل بالهند.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 09/02/2024