لجنة الأخلاقيات تستدعي مدرب الرجاء

توصلت إدارة فريق الرجاء البيضاوي باستدعاء من لجنة الأخلاقيات بالجامعة موجه إلى الألماني جوزيف زينباور، مدرب الفريق، بغاية الاستماع إليه، على خلفية الخلاف الذي نشب بينه وبين طارق السكتيوي، مدرب المغرب الفاسي آنذاك.
وسيكون المدرب الألماني مدعوا إلى الدفاع عن نفسه في جلسة استماع مقررة يوم الثلاثاء المقبل، وبناء على دفوعاته سيتم الحسم في معاقبته أو تبرئته.
وكان طارق السكتيوي قد أكد في الندوة الصحافية، التي أعقبت مباراة الرجاء والماص، أن سبب الخلاف هو سجال وقع بين زينباور وأحد اللاعبين الفاسيين، مباشرة بعد نهاية المباراة، ما دفعه للتدخل لتهدئة الوضع، قبل أن يستفزه المدرب الألماني بحركة بيده.
وشدد الفريق الأخضر في بلاغ غممه على صفحته الرسمية على أنه كلف فريقا من المحامين للدفاع عن المدرب ومصلحة النادي.
وفي سياق متصل، أعلن الرجاء توصله رسميا برخصة اللاعب الإيفواري هيرفي غاي، مباشرة بعدما وافقت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية على تأهليه، وتأكيد سلامة توقيعه للفريق.
ونشر الفريق الأخضر، بلاغا على صفحته الرسمية أخبر فيه جماهيره بأنه توصل من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية برخصة اللعب الخاصة بلاعبه.
وأضاف بلاغ الفريق الأخضر أن اللاعب أصبح «متاحا للمدرب جوزيف زينباور، ابتداء من المقابلة المقبلة”، والتي سيلاقي فيها النسور الفتح الرياضي، نهاية الأسبوع الجاري.
وكان الرجاء قد تعاقد مع هيرفي غاي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع الفتح الرباطي من جانب واحد.


بتاريخ : 09/03/2024