نهضة بركان يراهن على الأرض والجمهور لتجاوز «أبو سليم» في كأس الكاف

ينتظر نهضة بركان، المتوج باللقب عامي 2020 و2022، فريق أبو سليم الليبي، يوم غد الأحد بداية من العاشرة ليلا على أرضية الملعب البلدي، في لقاء إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، برهان تسجيل انتصار يؤمن له التأهل إلى المربع الذهبي.
وكان الفريق البركاني قد عاد بتعادل سلبي من أرض مضيفه الليبي في ملعب «شهداء بنينا» في بنغازي، خلال لقاء الذهاب، ما يمنحه أفضلية مهمة لإنجاز المهمة بنجاح، سيما وأنه سيكون مسلحا بعاملي الأرض والجمهور.
ورغم أنه سيدخل المباراة محروما من خدمات اللاعب حمزة الموساوي، بعد طرده في لقاء الذهاب، وعبد الكريم باعدي بداعي الإصابة، فإن الفريق البركاني سيستعيد بالمقابل خدمات العميد يوسوفو دايو، الذي تعافى من الإصابة، كما يتوفر على عناصر متميزة قادرة على تجاوز عقبة الخصم الليبي من دون متاعب.
وسيبرمج المدرب التونسي معين الشعباني، يومه السبت حصة تدريبية، سيخصصها لوضع اللمسات الأخيرة على المجموعة التي سيدخل بها لقاء الغد.
ويعول الفريق البرتقالي على دعم مناصريه في هذه المباراة، بغاية تحفيز اللاعبين ودفعهم إلى مواصلة التنافس على لقب هذه النسخة.
يذكر أن نهضة بركان بات الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية على المستوى الخارجي، بعدما إقصاء الوداد الرياضي في مرحلة المجموعات من مسابقة دوري الأبطال، وخذا الخروج المبكر لكل من الجيش الملكي والفتح الرباطي.


بتاريخ : 06/04/2024