أخبار الساحة

اللجنة الوطنية الأولمبية تعقد جمعين عامين يوم 27 يونيو بسلا

أعلنت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، عن انعقاد جمعيها العامين العادي والاستثنائي برسم الموسم الرياضي 2023، وذلك يوم 27 يونيو الجاري بسلا.
وذكر بلاغ للجنة، أن جدول أعمال الجمع العام العادي، التي ستنطلق على الساعة التاسعة والنصف صباحا، يتضمن مناقشة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، والاطلاع على تقرير مدقق الحسابات، والموافقة على ميزانية سنة 2024 وتعيين مدقق الحسابات.
أما الجمع العام الاستثنائي، الذي سينطلق على الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا، فستتم خلاله المصادقة على النظام الأساسي والقانون الداخلي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

الحداد يعلن مغادرة الوداد

أعلن إسماعيل الحداد رحيله رسميا عن فريق الوداد الرياضي، بعدما التحق به خلال فترة الانتقالات الشتوية، عقب تجربة بالدوري القطري دامت ثلاث سنوات.
ونشر الحداد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، رسالة وداع إلى الجماهير الودادية، أكد فيها أن هذا الموسم كان الأخير له مع الفريق الأحمر، بعدما كان أمله كبيرا في أن ينهيه بطريقة أحسن، لكن الفريق عاش موسما استثنائيا وصعبا، رافضا الدخول في التفاصيل.
وتوجه الحداد باعتذاره إلى الجماهير الحمراء، متحملا مسؤوليته كلاعب في عدم نشر الفرحة على وجوه المناصرين، مثلما تعود الفريق خلال العشر سنوات الأخيرة.
وقال الحداد إنه بحمل قميص الوداد يكون قد حقق حلما راوده منذ الصغر، توّجهُ بالعديد من الألقاب والكؤوس.
وختم الحداد تدوينته بتوجيه الشكر إلى كل اللاعبين والمدربين وكافة مكونات النادي على دعمه ومساندته طيلة الفريق التي قضاها داخل الفريق.
ويعد الحداد ثاني لاعب يعلن رحيله عن القلعة الحمراء، بعد محمد أوناجم، الذي كان أول من غادر مركب بنجلون.
يذكر أن الفريق الأحمر بصم على موسم دون التطلعات، بعدما خرج من السباق على كل الاستحقاقات التي دخلها، بدءا من البطولة العربية، التي غادرها مبكرا والسوبر الأفريقي، حيث خسر النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ودوري أبطال إفريقيا، الذي غادره من مرحلة المجموعات، والدوري الاحترافي، الذي أنهاه في المركز الخامس، ثم كأس العرش، حيث توقف مشواره مبكرا.


بتاريخ : 21/06/2024