تارودانت: لمسة اعتراف في حق الأطر العاملة المحالة على التقاعد

في حفل بهيج وسط أجواء إنسانية طيبة، نظمت الأطر الإدارية و التربوية وجمعية آباء وأولياء التلاميذ بمدرسة مولاي زيدان التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، يوم الأربعاء 10 يوليو 2024 ، حفلا تكريميا لفائدة أستاذين أحيلا على التقاعد وهما لوناسا الحبيب و بد اللطيف فرتيت. وارتباطا بالموضوع تم توديع الأستاذتين للامريم نبيل وسناء بوحفص بعد استفادتهما من الحركة الانتقالية، علاوة على تكريم الأستاذة فاطمة ساسي بمناسبة اختيارها « أستاذة السنة «.
وتجسيدا لثقافة الاعتراف ألقى مدير المؤسسة هشام بلحسن في حق المكرمات والمكرمين الذين بذلوا سنوات طويلة من حياتهم المهنية في خدمة هذه المؤسسة التعليمية التي أصبحت بفضلهم وبفضل جهود الأطر جميعهم، منارة للعلم والمعرفة، فضلا عن شكرهم وتقدير الجهود الجليلة والعطاء الوافر الذي بذلوه لصالح تعليم أجيال من المتعلمين والمتعلمات. و أضاف المتحدث بالقول « إن إرثهم التعليمي سيظل خالدا في ذاكرتنا ومساهمتهم في بناء أجيال من الشباب و الشابات و تقديم العلم و المعرفة والتربية للجميع لا تقدر بثمن».
وبالمناسبة أيضا تناوب على الكلمة كل من جلال رشيد عن جمعية آباء و أولياء التلاميذ بمدرسة مولاي زيدان، وعبد الجليل بتريش نائب الكاتب العام لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتارودانت. وقد تخلل هذا الحفل توزيع هدايا رمزية وشواهد تقديرية للمتقاعدين كدلالة شكر وامتنان لما أسدوه طيلة مشوارهم وذلك وسط أجواء من التأثر والفرح .

 


بتاريخ : 16/07/2024