المحمدية : المجلس الجماعي يصوت بالإجماع على تهيئة وتدبير واستغلال موقف تحت أرضي

صوّت المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، بالإجماع، صباح يوم الجمعة الأخير، على مشروع تهيئة وتدبير واستغلال موقف تحت أرضي لركن السيارات بساحة الأمير مولاي الحسن بالمحمدية. وعرفت هذه النقطة التي تضمنها جدول أعمال الدورة الاستثنائية التي عقدها المجلس صباح الجمعة الأخير، والتي عرفت تسطير نقط أخرى، كان من أبرزها تخصيص منحة استثنائية لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، نقاشا بين العضوات والأعضاء انتهى بالمصادقة على المشروع الذي يتضمن اتفاقية شراكة بين ولاية جهة الدارالبيضاء- سطات وجهة الدارالبيضاء -سطات وعمالة المحمدية وشركة CG PARK .
وكان المجلس الجماعي للمحمدية قد عقد دورة استثنائية يوم الجمعة 12 يوليوز 2024 في إطار مقتضيات القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات، بالقاعة الكبرى بمقر جماعة المحمدية، وصادق خلالها على النقط المسطرة في جدول الأعمال وكانت كالتالي:
1- الدراسة والمصادقة على تحويل اعتماد في ميزانية التسيير لسنة 2024.
2- الدراسة والمصادقة على تحويل مبلغ الدعم المخصص للنادي الرياضي شباب المحمدية فرع كرة القدم لحساب الجامعة المغربية لكرة القدم في شخص العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .
3- الدراسة والمصادقة على برمجة جزء من الفائض في ميزانية التجهيز.
4- الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين ولاية جهة الدارالبيضاء- سطات وجهة الدارالبيضاء -سطات وعمالة المحمدية وشركة CG PARK وجماعة المحمدية لتهيئة وتدبير واستغلال موقف تحت أرضي لركن السيارات بساحة الأمير مولاي الحسن بالمحمدية.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 17/07/2024