الفنان المغربي عدنان أمزيان يطرح أغنية «لكراش»

أطلق الفنان المغربي عدنان أمزيان أغنيته المنفردة ”لكراش” (Lcrush) على قناته الرسمية على يوتيوب، بالإضافة إلى جميع تطبيقات التنزيل والمنصات الموسيقية الرقمية.
تعتبر أغنية ”لكراش” أول عمل غنائي لعدنان أمزيان في مشواره الفني، كتب كلماتها محمود الغالي، ولحنها عدنان أمزيان بنفسه، بينما تولى Hyprx التوزيع والماسترينغ، تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج يوسف بنطلحة، ومدير التصوير أنس العلوي.
وعبر عدنان أمزيان عن سعادته بالأصداء الإيجابية والتعليقات التي أشادت بالأغنية، والاستحسان الذي حظيت به من طرف الجمهور على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وأضاف الفنان المغربي الشاب: “اخترت هذا العمل الفني لأنه قريب مني ومن شخصيتي الرومانسية والعفوية”.
وأشار عدنان إلى أن التشجيع والدعم الذي حظي به فور إصدار الأغنية من الجمهور والمشاهدين، وكذلك كبار النجوم والنجمات العربيات من قبيل الفنانة التونسية لطيفة، هو حافز لتقديم المزيد في الأعمال القادمة بنفس المستوى من النجاح.
أغنية “Lcrush” تروي قصة حب غير مكتملة، حيث يعبر المحب عن مشاعره العميقة تجاه محبوبته التي لا تبادله نفس القدر من المحبة والالتزام. يعبر عن أمله وتعلقه رغم الانتظار الطويل وعدم الاستجابة، مؤكدًا أن هذا الحب سيظل في ذاكرته وسيبقى دائمًا الحب الأول في قلبه، وأن الشعور تجاه حبيبته لن يتلاشى أبدًا، ويرغب في أن يكون قريبًا منها طوال حياته، مما يعكس روح الأمل والإصرار في التعبير عن الحب عبر الزمن.
احتوى الفيديو كليب، الذي تم تصويره في مدينة الرباط، على مشاهد رومانسية متنوعة صورت في أماكن داخلية وخارجية مختلفة، أضفت هذه المشاهد سحرًا خاصًا على الفيديو بفضل استخدام أحدث تقنيات التصوير والإخراج، مما جعل الصورة تظهر بأبهى حلة.


بتاريخ : 19/07/2024