مشاركة مكثفة للشباب في المحطة الرابعة لقافلة الرياضة الجماهيرية

شكلت المشاركة المكثفة لفئات الصغار والصغيرات والفتيان والفتيات والشبان والشابات عنوان المحطة الرابعة للقافلة الوطنية للرياضة الجماهيرية، التي حطت الرحال يوم السبت بالجماعة الترابية لفم الحصن ( إقليم طاطا) عن جهة سوس ماسة.
فقد احتضن الملعب البلدي لكرة القدم لجماعة فم الحصن فعاليات هذه القافلة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع بجهات المملكة 12 خلال الفترة من 15 يوليوز الجاري إلى 5 غشت المقبل، تحت شعار
« الرياضة الجماهيرية شرط أساسي لبناء مجتمع سليم «، وذلك احتفاء بالذكرى الفضية لاعتلاء  جلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه الميامين.
وتميزت هذه القافلة بمشاركة أزيد من 400 من فئات الصغار والصغيرات والفتيان والفتيات والشبان والشابات، غالبيتهم حضروا إلى الملعب رفقة أفراد من عائلاتهم، الذين أبوا إلا أن يتقاسموا معهم لحظات ممتعة خلال هذا اليوم الرياضي الحافل بالأنشطة الرياضية والحركية، التي نالت استحسانهم وتفاعلوا معها كثيرا، لاسيما سباقات الجري.
وفي ختام هذه الأنشطة الرياضية المكثفة والمتنوعة، التي جرت في أجواء احتفالية حماسية، تم توزيع الميداليات على المشاركات والمشاركين في هذه التظاهرة الرياضية والتربوية والترفيهية من طرف رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، نزهة بدوان، وأعضاء من المكتب المديري للجامعة، ورئيس وأعضاء المجلس الجماعي لفم الحصن.
وحطت القافلة الوطنية للرياضة الجماهيرية الرحال أمس الأحد بمدينة مراكش (جهة مراكش آسفي)، ويومه الاثنين بجماعة بوعزيز أرفالة بإقليم أزيلال(جهة بني ملال خنيفرة) وفي اليوم الموالي بمقاطعة مولاي رشيد (جهة الدار البيضاء سطات).


بتاريخ : 22/07/2024