معرض المحمدية يستقبل أطفال الأسر المتضررة من زلزال الحوز وأطفالا في وضعية صعبة

استقبل معرض المحمدية، يوم الاثنين 22 يوليوز 2024، ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، بتنسيق مع المديرية الإقليمية لقطاع الشباب بالمحمدية، أطفال الأسر المتضررة من زلزال الحوز وأطفالا في وضعية صعبة، المستفيدين من مخيم الجمعية الوطنية للتربية والثقافة خلال المرحلة الثانية بمخيم العاليا – المحمدية.
في هذا الإطار، قام أزيد من 170 طفلة وطفلا مصحوبين بمجموعة من الأطر التربوية التي ترافقهم، بزيارة لأروقة الإنتاجات الفنية والفنون الحرفية والمنتجات المجالية. كما قضى الأطفال وقتا ممتعا بفضاء الألعاب حيث عاشوا ضمن عالم من الإعجاب والضحك وأيضا الإثارة والتشويق عبر اللعب بألعاب عملاقة ومجسمات مطاطية مختلفة الأحجام وعربات كهربائية ومجسمات انزلاقية وكراسي.
وتجدر الإشارة إلى أن معرض المحمدية ينظم في نسخته الثانية خلال الفترة الممتدة بين 15 يوليوز و12 شتنبر 2024 بساحة 3 مارس (قرب شاطئ المركز) المحمدية ، بهدف المساهمة في اكتشاف الرأسمال البشري الذي يزخر به المغرب، هذه الثروة التي تشمل مجموعة من الفنانين/ات والمبدعين/ات تنتج إبداعات تدهش الجميع. حيث يطمح المنظمون/ات أن يغدو تقليدا سنويا لتعزيز عطاءات المبدعين/ات المغاربة.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 24/07/2024