سفيان رحيمي.. هداف رأى نور الحياة فوق عشب لكرة القدم

سجل سفيان رحيمي هدفين في شباك المنتخب المصري، خلال المباراة التي جمعت أول أمس الخميس،المنتخبين الأولمبيين المغربي والمصري برسم مباراة الترتيب بمنافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي حقق فيها أشباب المدرب طارق السكتيوي انتصارا عريضا بستة أهداف لصفر.
بتمكنه من تسجيل هدفين في مباراة أول أمس الخميس،ارتفع رصيد سفيان رحيمي من الأهداف في هذه الدورة الأولمبية، إلى 8 أهداف ، حيث عادل رقم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل نفس العدد من الأهداف وكان ذلك في أولمبياد أثينا 2004.
كما عادل المهاجم المغربي رقم اللاعب المصري مصطفى رياض، الذي يعتبر أكثر لاعب عربي تسجيلا للأهداف في نسخة أولمبية واحدة، برصيد 8 أهداف وكان ذلك في دورة 1964.
الهداف سفيان رحيمي سجل في كل مباريات المنتخب الوطني المغربي في هذه النسخة الأولمبية، وهو ضمن اللاعبين الثلاثة فوق السن الأولمبي الذين عزز بهم المدرب طارق السكتيوي مجموعة المنتخب الوطني الأولمبي إلى جانب أشرف حكيمي ومنير المحمدي.
رأى سفيان رحيمي النور سنة 1996 بالبيضاء، نشأ وترعرع داخل ملعب الرجاء الرياضي، حيث عاشت أسرته ومعيلها والده محمد رحيمي، الملقب بـ «يوعري» الذي حمل قميص الرجاء قبل أن يتعذر عليه مواصلة اللعب بسبب إصابة على مستوى ركبته وليتحول إلى حامل لأمتعة الفريق الأخضر في مهمة شغلها لعقود طويلة.
لعب سفيان رحيمي للرجاء البيضاوي وكان هدافه بامتياز،قبل أن ينتقل لنادي العين الإماراتي ويبصم مع على عطاء مميز توجه بإحراز كأس أبطال آسيا السنة الماضية والتي فاز فيها بأفضل لاعب وأفضل هداف.


بتاريخ : 10/08/2024