أخبار الساحة

رحيمي يمدد عقده مع نادي العين حتى عام 2028

أعلن نادي العين الاماراتي لكرة القدم، أول أمس الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إكس)،عن تمديد عقده مع الدولي المغربي، سفيان رحيمي إلى غاية العام 2028.
وبذلك يكون النادي الإماراتي قد مدد عقد اللاعب سفيان رحيمي، هداف دوري أبطال آسيا وأولمبياد باريس، لثلاث سنوات إضافية، علما بأن العقد الحالي، ينتهي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2025.
وتألق سفيان رحيمي بشكل لافت خلال دوري أبطال آسيا، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة عشر هدفا، وتوج أيضا رفقة المنتخب المغربي بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس، حيث تمكن من إحراز ثمانية أهداف.
وبذلك يكون نادي العين قد وضع حدا للتكهنات بإمكانية انتقال نجم المنتخب المغربي للعب لفريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ومباشرة بعد التمديد، قال سفيان رحيمي خلال مقطع فيديو نشره نادي العين عبر حسابه الرسمي على إكس: «قبل أولمبياد باريس تلقيت اتصالاً من  الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أكد من خلاله على دعمه لي، ومنذ ذلك الوقت قررت البقاء مع «الزعيم».
وأضاف: «أتمنى أن أكون على قدر المستوى في الموسم الجديد، لأن تطلعاتي كبيرة، صحيح أننا حقننا الآسيوية العام الماضي، لكن هذا الموسم نلعب على بطولات كثيرة ونريد تحقيق ألقاب أكثر».
واختتم: «أشكر جمهور العين على الحضور الكبير خلال الأعوام الماضية، فهم الداعم الأول لي ولجميع اللاعبين».

أشرف داري أهلاوي
لأربعة مواسم

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أول أمس الأربعاء، عن تعاقده مع المدافع المغربي أشرف داري.
وأشار النادي في بيان صحفي إلى أنه تعاقد مع أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي، لمدة 4 سنوات قادمة.
وأبرز أنه تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، مشيرا إلى أن أشرف داري اجتاز الكشف الطبي بنجاح.
وسيجاور أشرف داري، داخل أروقة النادي الأهلي المصري، اللاعبين المغربيين يحيى عطية الله ورضا سليم.
وكان أشرف داري، الذي سبق له اللعب مع فريق الوداد البيضاوي وحقق معه العديد من الألقاب الوطنية والقارية، ضمن المنتخب الوطني المغرب الذي بلغ نصف نهاية كأس العالم في قطر 2022.


بتاريخ : 30/08/2024