أخبار الساحة

أمرابط يجاور النصيري داخل فنربخشة التركي

انتقل الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى صفوف نادي «فنربخشة» التركي على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء بموجب عقد تبلغ قيمته 15 مليون أورو.
وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نادي فيورونتينا توصل إلى اتفاق مع الفريق التركي ينتقل بموجبه أمرابط لتعزيز صفوف نادي فنربخشة على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء.
ويدخل أمرابط عامه الأخير من عقده مع فيورنتينا والذي ينتهي في 20 يونيو 2025. ورغم أن فنربخشة أعلن عن الصفقة على سبيل الإعارة، فمن المتوقع أن يكتمل شراء عقد اللاعب بعد نهاية فترة إعارته.
وأعلن فنربخشة في بلاغ نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وصول أمرابط إلى إسطنبول لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للانضمام إلى النادي الذي يلعب فيه مواطنه يوسف النصيري.

نايف أكرد ينتقل إلى نادي
ريال سوسيداد

التحق اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد، على سبيل الإعارة لموسم واحد، بنادي ريال سوسيداد الإسباني قادما من ويست هام الإنجليزي.
ورحب النادي الإسباني في بلاغ له، بمقدم المدافع الأوسط المغربي «الذي سيعزز بصلابة أدائه وروحه القتالية دفاع رسال سوسيداد»، مؤكدا أن مقدم نايف أكرد الذي سيرتدي القميص رقم 8، يعد ضروريا لتعزيز دفاع الفريق الساعي إلى الحفاظ على تنافسيته في البطولة الإسبانية لكرة القدم.
وخلص إلى أن المدافع المغربي الذي خاض 47 مقابلة رفقة أسود الأطلس وأزيد من 10.000 دقيقة لعب بين «لاليغا» و»البريمير ليغ»، سيساهم في تحصين دفاع الفريق.

الزمالك يتعاقد مع محمود
بنتايك بنظام الإعارة

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم، أول أمس السبت، عن التعاقد مع المدافع المغربي محمود بنتايك، قادما من نادي سانت إتيان الفرنسي.
وذكرت وسائل الإعلام المصرية أن نادي الزمالك تعاقد مع محمود بنتايك، على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء.
وأبرزت أنه تم الإعلان عن التعاقد بعد الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، مشيرة إلى أن محمود بنتايك اجتاز الكشف الطبي بنجاح.
وخاض محمود بنتايك بقميص فريق سانت إيتيان 23 مباراة، بينها 20 في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، كما لعب مع الرجاء البيضاوي 37 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع أربعة أهداف.


بتاريخ : 02/09/2024