محمد هوار يعود لقيادة مولودية وجدة

يوسف بلحوجي

بعد استقالته من رئاسة مولودية وجدة نهاية الموسم الكروي 2022 – 2023 خلال جمع عام غير عادي، يعود محمد هوار لقيادة سندباد الشرق عبر لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال.
وفي تصريح مقتضب خص به ممثلي وسائل الإعلام، عقب الجمع العام غير العادي المنعقد أول أمس الأربعاء 4 شتنبر الجاري، أوضح محمد هوار أن الجمع ارتأى تعيين لجنة مؤقتة يرأسها رفقة أعضاء جدد يلجون مجال تسيير المولودية لأول مرة، وذلك من أجل إعطاء نفس جديد ورؤية جديدة للمولودية. وانتهز الفرصة لتوجيه نداء لكل الشركاء من سلطة محلية ومؤسسات منتخبة والجامعة والعصبة الوطنية لمؤازرة هذه اللجنة لإرجاع المولودية للمسار الصحيح، حتى تتمكن من رفع المنع على انتداب اللاعبين الذي طالها الموسم الفارط.
وحسب مصادر الجريدة فإن عودة محمد هوار على رأس المولودية جاءت بعد عدة مشاورات وتدخل والي جهة الشرق أفرزت ضمانات بتوفير سيولة مالية تفوق 5 مليارات سنتيم من أجل استعادة التوازن المالي للفريق من لدن الشركاء، وتنازل رئيس اللجنة المؤقتة عن الثلاث مليارات سنيتم، وتدخلات من أعلى مستوى لطي ملف المدرب وادو.
وجدير بالذكر أن سندباد الشرق عانى الكثير نتيجة عقوبات المنع الصادرة في حقه من لدن الفيفا والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنعه من الانتدابات خلال الموسم الكروي الذي ودعناه، ما تسبب في نزوله إلى القسم الثاني.
هي إذن إشارات تبشر بانطلاقة من شأنها إخراج سندباد الشرق من الأزمة الخانقة التي عاشها خلال المواسم الأخيرة، وتعيد البسمة لعشاقه ومحبيه.
وفيما يلي أعضاء اللجنة المؤقتة التي تضم أطرا لها وضعها الاجتماعي والاعتباري بالعاصمة الألفية:
محمد هوار رئيسا، يساعده كل من عصام عيساوي – أمين خيري – كمال حناش – عبد الرحيم الرحماني وبلقاسم الزياني.


بتاريخ : 06/09/2024