شباب المحمدية يسقط من جديد

فاز أولمبيك آسفي على مضيفه شباب المحمدية بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.
وكان شباب المحمدية سباقا للتسجيل عبر فتحي زكرياء (د 57)، قبل أن يدرك أولمبيك آسفي التعادل بواسطة عبدولاي ديارا (د 63)، ويضيف هدف الفوز عبر شيخنا ساماكي (د 75).
ولعب فريق أولمبيك آسفي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39، إثر طرد لاعبه عبد الغفور لميرات.
وعقب هذه النتيجة، ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز الثاني مؤقتا، إلى جانب الفتح الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي، والشباب السالمي، والمغرب الفاسي، ونهضة الزمامرة، والوداد الرياضي، برصيد 4 نقاط. فيما احتل شباب المحمدية المركز 16 بدون نقاط.
وعلى أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، فاز الشباب الرياضي السالمي على مضيفه النادي المكناسي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد.
وسجل هدفي المباراة لاعبا الشباب السالمي توفيق رازقو (د 48) ولحسن دحدوح (د 90 +5).
وعقب هذه النتيجة، رفع الشباب السالمي رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد النادي المكناسي عند نقطة واحدة، في المركز 14.
وتتواصل منافسات الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية “إنوي”، الأربعاء 2 أكتوبر، بإجراء مباريات الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي (الرابعة بعد الزوال)، والرجاء الرياضي ضد الفتح الرياضي (السادسة مساء)، ونهضة بركان أمام اتحاد طنجة (الثامنة ليلا)، فيما تجري مساء غد الأربعاء مباريات مؤجلة عن الجولة الثاني، حيث سيواجه أولمبيك آسفي نهضة بركان (الرابعة مساء) واتحاد طنجة يلتقي مع الرجاء (السادسة مساء) والنادي المكناسي يحل ضيفا على الجيش الملكي (الثامنة ليلا).


بتاريخ : 24/09/2024