الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي .. الجيش الملكي يواجه نهضة بركان والرجاء يحل بآسفي دون مدربه البوسني

تتواصل منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي، بإجراء ثلاث مباريات يومه السبت، وأربع يوم غد الأحد، أبرزها القمة المتوقعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان متصدري الترتيب.
وسيحل شباب المحمدية ضيفاً في أولى مباريات اليوم على نهضة الزمامرة، أملاً في الظفر بأولى نقاطه هذا الموسم، بعدما مني بثلاث هزائم متتالية لاعتماده على لاعبيه الشباب بسبب المنع من تسجيل لاعبيه الجدد، في حين يتطلع الزمامرة لتحقيق فوزه الثاني وتجاوز عثرته السابقة أمام جاره الجديدي.
وتجمع ثاني مباريات اليوم فريقي الوداد والدفاع الجديدي في مواجهة لا تخلو من ندية، حيث اعتاد الأخير خلق متاعب لفريقي الدار البيضاء، في حين يتطلع الوداد لتحقيق فوز يطمئن جماهيره بقدرته على العودة للمنافسة.
أما المباراة الثالثة، فتجمع شباب السوالم واتحاد تواركة، اللذين يتطلعان لتحقيق أكبر عدد من النقاط في مستهل الموسم يضمن لهما الاستمرار ضمن أندية الصفوة.
ويلتقي في أولى مباريات الأحد فريقا المغرب التطواني والنادي المكناسي الساعيان معاً إلى تحقيق فوزهما الأول هذا الموسم والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب.
أما قمة الجولة فتجمع الجيش الملكي ونهضة بركان اللذين يتصدران الترتيب العام بشكل مؤقت ولكل منهما ست نقاط.
وتشكل هذه المباراة اختباراً لجاهزيتهما معاً لتحديات الموسم الجديد على المستويين المحلي والقاري.
ويحل اتحاد طنجة بتشكيلة يغلب عليها الشباب ضيفاً على الفتح الرياضي بمدينة المحمدية، بعيداً عن العاصمة منتشيا بفوز ثمين على الرجاء يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية بثلاثة أهداف لهدف واحد، مصطدماً بفريق الفتح الذي أجرى عدة تغييرات في تشكيلة الفريق سعياً للمنافسة هذا الموسم.
أما الرجاء فسيكون في رحلة ملغومة على ملعب المسيرة، حيث سيحل ضيفا على أولمبيك آسفي، في الثامنة ليلا.
وسيدخل النسور الخضر هذه المباراة تحت قيادة الثنائي أبوشروان والجيناني، بدلا من المدرب البوسني روسمير سفيكو، الذي فقد منصبه بعد التعثر بطنجة.

البرنامج
السبت
نهضة الزمامرة – شباب المحمدية (س 16.00)
الوداد الرياضي – الدفاع الجديدي (س 18.00)
الشباب السالمي – اتحاد تواركة (س 20.00)

الأحد
المغرب التطواني – النادي المكناسي (س 16.00)
الفتح الرياضي – اتحاد طنجة (س 18.00)
الجيش الملكي – نهضة بركان (س 18.00)
أولمبيك آسفي – الرجاء الرياضي (س 20.00)


بتاريخ : 28/09/2024