أخبار الساحة

أنشطة رياضية مكثفة لنادي
عالم التزلج بشاطئ الرباط

 نظمت جمعية نادي عالم التزلج على مدى ثلاثة أيام (22 – 20 شتنبر) بشاطئ الرباط أنشطة مكثفة، من ضمنها دوري في كرة القدم الشاطئية، وآخر في الكرة الطائرة الشاطئية ومسابقة في السباحة الحرة وأخرى في ركوب الموج صنف «لونج بورد».
وفاز بدوري كرة القدم الشاطئية فريق شباب الشاطئ، فيما حل ثانيا فريق شباب المدينة القديمة وثالثا فريق شباب الأوداية ورابعا شباب يعقوب المنصور.
وكان الفوز بدوري الكرة الطائرة الشاطئية من نصيب فريق الفتح الرباطي، وحل في المركز الثاني المنتخب الأولمبي المغربي وفريق الجيش الملكي ثالثا ونجوم سلا في المرتبة الرابعة.
وعرفت مسابقة السباحة الحرة مشاركة 35 سباحا وحل في المرتبة الأولى وسيم العبدلاوي، بينما جاء في المرتبة الثانية خليل بن شقر والثالثة إدريس بوعزوي.
وتخللت هذه التظاهرات الرياضية حملة نظافة واسعة النطاق بشاطئ الرباط في حلته الجديدة، شارك فيها 50 فردا، ونالت استحسان ساكنة العاصمة والسلطات المحلية.
وفي ختام هذه الأنشطة الرياضية تم تسليم الفائزين في كل المسابقات جوائز تحفيزية مادية وتقديرية.
يذكر أن جمعية نادي عالم التزلج، دأبت على تنظيم تظاهرات رياضية من هذا القبيل منذ تأسيسها في 9 دجنبر 2000.

الدورة الأولى من بطولة
القسم الثاني

تنطلق يومه السبت منافسات الدوري الاحترافي الثاني، الذي يشهد عودة الكاك إلى الدوري الاحترافي بعد سنوات من العذاب في الأقسام الدنيا، ونزول فريقي مولودية وجدة ويوسفية برشيد، بعدما فقدا مكانيهما بين الكبار.

البرنامج:
السبت (س 16.00)
النادي القنيطري – أولمبيك خريبكة
أولمبيك الدشيرة – رجاء بني ملال
الاتحاد الوجدي – ستاد المغربي
الأحد (س 16.00)
الكوكب المراكشي – شباب المسيرة
يوسفية برشيد – وداد فاس
سريع وادي زم – الراسينغ الرياضي

شباب خنيفرة – شباب بن جرير
إتحاد يعقوب المنصور – مولودية وجدة


بتاريخ : 28/09/2024