الرجاء البيضاوي يحقق فوزه الثاني على التوالي

حقق الرجاء الرياضي فوزه الثاني على التوالي في البطولة الاحترافية، في لقاء مؤجل عن الدورة الثالثة، جمعه مساء أول أمس الأربعاء بملعب العربي الزاولي بالفتح الرباطي.
ودخل الرجاء المباراة بشعار الفوز لتأكيد انتصاره على اولمبيك آسفي، حيث خلق عدة فرص خلال الشوط الأول، افتقدت للنجاعة والدقة بسبب التسرع.
وجاء سيناريو الشوط الثاني نوعا ما عن سابقه، إذ اتضح أن المدرب المساعد الجيناني، نبه لاعبيه إلى أخطائهم، فكثفوا ضغطهم، ليسقط عميد الفتح احسايني في المحظور، وسجل ضد مرماه في الدقيقة 62، بعد كرة من بلعامري، مانحا الفريق الأخضر هدف التقدم والفوز.
وبهذا الانتصار رفع الرجاء رصيده إلى ست نقاط، يحتل بها المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الفتح في خمس نقاط تضعه في المرتبة التاسعة.
سعيد شيبا مدرب الفتح، عبر خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة عن أسفه لهزيمة فريقه، الذي كان يستحق نقطة واحدة على الأقل، منوها بمجهود لاعبيه خاصة خلال الشوط الثاني، رغم أن اللقاء كان صعبا أمام فريق كبير. وأضاف أن هذه المباراة جعلته يقف عند بعض الهفوات التي سيعمل على تداركها في المباريات القادمة.
من جانبه عبد الكريم الجناتي المدرب المساعد داخل الرجاء، أكد على أن المهم كان هو تحقيق الفوز، الذي سيعطي شحنة معنوية كبيرة للاعبين لخوض المباريات القادمة بثقة أكبر، مضيفا أن المباراة كانت كما توقعها أمام فريق منظم يلعب كرة حديثة، مناشدا الجماهير الرجاوية بمواصلة مؤازرة الفريق.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 04/10/2024