الصويرة تحتضن اللقاء الأول لمجموعة عمل حزب الاتحاد الاشتراكي بالجهة .

 

احتضن مقر حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالصويرة يوم السبت 5 أكتوبر الجاري اللقاء الأول لمجموعة عمل الحزب بجهة مراكش آسفي.
الاجتماع الذي ترأس أشغاله محمد ملال، عضو المكتب السياسي للحزب والمسؤول عن التنظيم بالجهة ، عرف حضور و مشاركة كل من ،الكاتب الجهوي للحزب ،وكتاب ومنسقو الأقاليم الثمانية لجهة مراكش آسفي.
هذا وقد تم افتتاح فعاليات اللقاء بتقديم عرض سياسي من قبل محمد ملال عضو المكتب السياسي ،والذي تطرق من خلاله إلى الوضع السياسي العام في البلاد ، ومدى التخبط الذي تعرفه الحكومة ،وكذا الصعوبات التي تحول دون إنجاز الأوراش التنموية المفتوحة في البلاد ، كما تم الوقوف على مجموعة من مؤشرات الفشل التي تسم أداء حكومة التغول الحالية. كما عرف الاجتماع نقاشا إيجابيا ومسؤولا لبلورة خطة عمل على مستوى الأقاليم والجهة من أجل تجويد الأداء الحزبي، ومواكبة التنظيمات الحزبية على مستوى جهة مراكش آسفي.
وحول هذا الاجتماع ، أكد محمد ملال عضو المكتب السياسي للحزب للجريدة ،أن حزب الإتحاد الاشتراكي بكل أقاليم جهة مراكش آسفي يتتبع عن كثب الوضعية السياسية والاجتماعية والاقتصادية بالجهة ، وأن الحزب واع بالمسؤولية و بالتحديات المنتظرة ، وأنه بصدد بلورة خطة عمل متكاملة استعدادا للاستحقاقات المقبلة . وبدوره وفي تصريح للجريدة ، أشار عبد السلام كريم ، الكاتب الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي أن اللقاء كان فرصة للتداول والنقاش الجاد والمسؤول بين أطر الحزب بالجهة في شأن الوضع السياسي العام، وكذا الوضع الذي تعرفه جهة مراكش آسفي، وأن الحزب سيعمل على توسيع النقاش بين الأطر والقواعد من أجل تبني خطة عمل تخدم توجهات الحزب وكذا انتظارات المواطنين والمؤسسات بكل أقاليم الجهة .


الكاتب : أحمد بومعيز الصويرة

  

بتاريخ : 07/10/2024