أخبار الساحة

مزراوي يخضع لجراحة
في القلب

خضع مدافع مانشستر يونايتد الدولي المغربي نصير مزراوي لعملية جراحية بسيطة في القلب، وسيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع، وفقا لما أعلن النادي الانكليزي.
وأجرى الظهير المغربي، البالغ 26 عاما والذي انضم إلى «الشياطن الحمر» هذا العام قادما من بايرن ميونيخ الألماني في صفقة بلغت قيمتها الأولية 15 مليون يورو، جراحة بعد معاناته من خفقان في القلب.
وأفاد يونايتد في بيان «هذه حالة شائعة نسبيا ومن المتوقع أن يتعافى نصير تماما وأن يكون متاحا للعودة إلى التشكيلة في غضون الأسابيع القليلة المقبلة».
تم استبدال مزراوي بعد دقيقة من بداية الشوط الثاني من مباراة يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي مع أستون فيلا في نهاية الأسبوع الماضي، وحل محله المدافع السويدي فيكتور ليندلوف.
ووقع مزرادوي مع يونايتد عقدا لمدة أربع سنوات مع خيار التمديد لعام آخر.

وداد السمارة والمنتدى يستهلان بطولة إفريقيا لأندية كرة اليد بانتصار

تفوق نادي وداد السمارة، مساء أول أمس الخميس، على فريق أسفا السينغالي بحصة 26 – 20، في المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، ضمن الدورة 45 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد ذكورا، التي تحتضنها مدينة العيون إلى غاية 19 أكتوبر الجاري.
وأنهى وداد السمارة الشوط الأول فائزا بحصة 11 مقابل 10 أهداف.
وتغلب الفريق المغربي الآخر، منتدى درب السلطان، في مباراته الأولى عن المجموعة الثالثة على نادي الصداقة الكاميروني 36 – 23 (الشوط الأول 21-13).
وكانت المباراة الأولى عن المجموعة الثالثة، التي جرت في افتتاح البطولة الإفريقية، انتهت بفوز نادي الزمالك المصري على فريق كيركوس الإثيوبي بحصة 50 – 16.
وسيواجه فريق رجاء أكادير، ممثل المغرب الثالث في هذه المسابقة القارية، يومه السبت، فريق دون بوسكو الإيفواري، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثانية.


بتاريخ : 12/10/2024