الدفاع الجديدي يسجل أسرع هدف في الموسم

يعد اتحاد تواركة ثاني فريق رباطي يستضيف الدفاع الحسني الجديدي بالخميسات، بعد القرض الفلاحي يوم 23 أبريل من سنة 1995، في لقاء عن بطولة القسم الأول 1995، وانتهى بالتعادل 2 – 2.
وكان يشرف على الفريق الدكالي آنذاك المدرب الجزائري رابح سعدان.
فريق اتحاد تواركة وبعد بدايته الجيدة بدأ من خلال نتائجه الأخيرة  يتراجع مند الدورة 6 بحصوله على تعادلين بالخميسات والعودة بالهزيمة من برشيد أمام  حسنية أكادير. وكاد أن يحصد  الثانية في الدورة 8 أمام الدفاع الجديدي، حيث لم يدرك التعادل إلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
وهز الدكاليون الشباك في الثانية 33 من اللقاء، عن طريق المهاجم خالد بابا، وهو بالمناسبة أسرع هدف هذا الموسم، قبل أن يدرك أشبال المدرب زمرات التعادل في الوقت المضاف، إثر هجوم ختمه اللاعب معاذ ضحاك بهدف جميل.
وفي الدقيقة 79 منح مصطفى الصهد التقدم للجديديين، لكن الفريق التوركي مارس ضغطا كبيرا، منحه التعادل في الوقت المضاف، بعد الحصول على ضربة جزاء، إثر لمس أحد المدافعين الكرة بيده داخل مربع العمليات. ضربة الجزاء نفدها بنجاح المهاجم أمادودياندياي.

زكرياء عبوب وشهر أكتوبر

كانت أول زيارة لمدرب الدفاع الجديدي  زكرياء عبوب للخميسات في21 أكتوبر2000 رفقه الرجاء البيضاوي كلاعب، وحقق الفوز على الإتحاد الزموري بهدف، برسم الدورة 5 من بطولة القسم الأول، ليعود في نفس الشهر ويوم السبت الماضي كمدرب، وحصل على نتيجة التعادل 2 – 2 ، وتعتبر جيدة لمجموعته.


الكاتب : أورارى علي

  

بتاريخ : 28/10/2024