التهنئة بدل «الدويتو» بين محمد رمضان وسعد لمجرد

بدل التعاون الفني، الذي كان مرتقبا من لدن الجمهور بين محمد رمضان وسعد لمجرد، اكتفى هذا الأخيران بتهنئة بعضهما البعض على عمليهما الغنائيين، وذلك بعد تعطل مشروعهما الغنائي المشترك، حيث كان رمضان سابقا اكتفى فقط بالإعلان عن الدويتو دون كشف تفاصيله، لكن علم من مصادر خاصة أن الأغنية تحمل اسم «انساي»، من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية.
وكشفت مصادر فنية أن محمد رمضان بعض من كلمات الأغنية لتناسب اللهجة المصرية، وأضافت أنه كان من المقرر تصوير «انساي» وطرحها مع مطلع 2019، لكن نظرا لظروف المطرب المغربي الأخيرة والتحقيق معه في عدة قضايا ثم إطلاق سراحه بعد ذلك، جعل من الصعب تصويرها وطرحها في الوقت المحدد، لذا طرح رمضان أغنيته «مافيا» التي حققت نجاحا كبيرا.
هذا، وكان المطرب المغربي سعد لمجرد قد عبر عن إعجابه بأغنية «مافيا» ومن خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على Instagram نشر صورة لرمضان من الأغنية وكتب: «مبروك أخي.. عمل رائع».
وسريعا رد عليه رمضان بنفس الطريقة إذ نشر عبر خاصية القصص القصيرة صورة لما كتبه لمجرد وكتب: «حبيبي يا سعد».
«مافيا» من إخراج ياسر سامي، وكلمات محمد الفنان، وشيندي، وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.
ومع قرار تأجيل الأغنية طرح لمجرد أغنيته المصورة الجديدة «بدك إيه».
الأغنية من كلمات جلال الحمداوي، وإخراج ألكزاندر دي سيلفا، وكشف القائمون على الأغنية أن هذه الأغنية هي النسخة العربية من الأغنية الهندية Binte Dil، للمغني أريجيت سينج، من فيلم Padmaavat.


بتاريخ : 30/01/2019