الفنان زكرياء الغفولى يقتحم السوق المصرى لأول مرة بدويتو غنائى

 

يستعد الفنان المغربي زكريACاء الغفولي لتدشين انطلاقة غنائية جديدة في مشوارAAه بالخروج من البوتقة المغربية ومحاولة دخول السوق المصرية للمرة الأولى،  عبر تحضير مشروع أغنية جديدة ستظهر للنور قريبا.
و كشف زكرياء الغفولي فى تصريحات صحافية عن تفاصيل المشروع الغنائي المنتظر و الذي بدأ فعليا في خطواته الأولية باختيار الأغنية التي يقدمها على طريقة الدويتو،  و يتعاون خلالها مع المطرب المصري عماد كمال،  المعروف بتأديته أغنيات شخصية أبو حفيظة للفنان أكرم حسني.
و يجهز زكرياء حاليا للإطلالة على الجمهور المصري عبر زيارة قريبة لتسجيل الأغنية في القاهرة،  و تعقب انطلاقه في جولة غنائية مغربية صال و جال خلالها في عدة مهرجانات موسيقية بالمغرب،  آخرها مشاركته في مهرجان تيميتار للموسيقى الأمازيغية و العالمية. بمدينة أكادير الذي تم تنظيمه في الاسبوع الماضي.
زكرياء الغفولى يعد أحد أبرز وجوه الموسيقى المغربية المعاصرة الصاعدة حاليًا، يمتد مشواره الفنى لأكثر من عقد من السنوات، و اشتهر بأغنيات « الحب زوين « و « ماطالعاش « و « زيد المزيكا «، إضافة إلى رائعة « باهرة باهرة «، التى بدأ بها رحلة العام الجاري بإطلاقها بشكل فيديو كليب.


بتاريخ : 08/07/2019