عبد الفتاح الجريني والشاب خالد.. ضمن كليب “وأنت معايا” للمصري تامر حسني

تصدر الفنان المغربي المقيم القاهرة عبد الفتاح الجريني و المصري تامر حسني و الجزائري الشاب خالد و التونسي بلطي « تريند « موقع الفيديوهات العالمي الشهير « يويتوب» بكليب « و أنت معايا «، الذى تم طرحه بمناسبة عيد الفطر. و الكليب من كلمات وألحان تامر حسنى، توزيع موسيقي  و ريميكس الموزع المغربي المعروف جلال الحمداوي، هندسة صوتية ياسر أنور، وهى من إخراج سعيد الماروق .
وموازاة مع هذا الحدث الفني الغنائي، يستعد المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية خلال هاته الأيام، وذلك بمناسبة عيد الفطر.
ويتعاون عبد الفتاح الجريني في الأغنية، و التي لم يستقر على اسمها مع كل من الشاعر الغنائي محمد الغنيمى، و الملحن الموسيقي مصطفى عوض، و تميل الأغنية إلى اللون الرومانسي.
و هذه لم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها محمد الغنيمى مع عبد الفتاح الجرينى، حيث تعاونا قبل ذلك فى عدد من الأغانى، من ضمنها أغنية « أوقات «، « مخاصمنى «، « بتجى على بالى «، « على عيني «، « ده حبيبى ياناس «.. و غيرها.
و كان عبد الفتاح الجريني قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان « يا حبيبي «، و هي من ألحان وليد سعد و كلمات تامر حسني، و توزيع شريف مكاوي.

 


الكاتب : ج.م

  

بتاريخ : 27/05/2020

أخبار مرتبطة

أطلق الفنان غيث الهايم أغنيته الجديدة «يا سيدي مغرم» بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على اليوتيوب ، وجدد الهايم

  تستعد فرقة محترف الفن الأصيل للسينما والمسرح لتقديم عرضها المسرحي الجديد « فالصو « مساء يوم السبت 28 شتنبر

طرح الفنان المغربي «أمين لعلام فيديو كليب أغنيته الجديدة «دادا حنيني» على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات «اليوتيوب»، وعلى مختلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *