عبد الفتاح الجريني والشاب خالد.. ضمن كليب “وأنت معايا” للمصري تامر حسني

تصدر الفنان المغربي المقيم القاهرة عبد الفتاح الجريني و المصري تامر حسني و الجزائري الشاب خالد و التونسي بلطي « تريند « موقع الفيديوهات العالمي الشهير « يويتوب» بكليب « و أنت معايا «، الذى تم طرحه بمناسبة عيد الفطر. و الكليب من كلمات وألحان تامر حسنى، توزيع موسيقي  و ريميكس الموزع المغربي المعروف جلال الحمداوي، هندسة صوتية ياسر أنور، وهى من إخراج سعيد الماروق .
وموازاة مع هذا الحدث الفني الغنائي، يستعد المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية خلال هاته الأيام، وذلك بمناسبة عيد الفطر.
ويتعاون عبد الفتاح الجريني في الأغنية، و التي لم يستقر على اسمها مع كل من الشاعر الغنائي محمد الغنيمى، و الملحن الموسيقي مصطفى عوض، و تميل الأغنية إلى اللون الرومانسي.
و هذه لم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها محمد الغنيمى مع عبد الفتاح الجرينى، حيث تعاونا قبل ذلك فى عدد من الأغانى، من ضمنها أغنية « أوقات «، « مخاصمنى «، « بتجى على بالى «، « على عيني «، « ده حبيبى ياناس «.. و غيرها.
و كان عبد الفتاح الجريني قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان « يا حبيبي «، و هي من ألحان وليد سعد و كلمات تامر حسني، و توزيع شريف مكاوي.

 


الكاتب : ج.م

  

بتاريخ : 27/05/2020