أخبار الساحة

الركراكي يبرمج حصة تدريبية كل يوم

اكتفى الناخب الوطني وليد الركراكي بحصة تدريبية واحدة كل يوم بالنسبة للمنتخب الوطني، قبل مواجهة كرواتيا يوم الأربعاء المقبل، في أولي مبارياته بهذه المسابقة العالمية.
وبعد وصوله إلى الدوحة مساء الأحد الماضي، خصص الركراكي حصة الاثنين لإزالة العياء، قبل أن يخوض الحصة الثانية يوم الثلاثاء بصفوف شبه مكتملة، في غياب أبو خلال، الذي يجري تداريب انفرادية، وأمين حارث الذي سقط من اللائحة رسميا بداعي الإصابة.
وخاض الفريق الوطني حصة ثالثة أمس الأربعاء، وسيجري يومه الخميس لقاء وديا أمام جيورجيا بدولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يستفيد اللاعبون يوم غد الجمعة من راحة، قبل العودة إلى أجواء التحضير، التي ستستمر بمعدل حصة كل يوم حتى الثلاثاء، حيث ستكون الحصة الأخيرة، والتي سيتم خلالها إنهاء التفاصيل المتعلقة بالمباراة الأولى أمام كرواتيا، قبل أن يواجه منتخب الشياطين الحمر يوم27 من نونبر الجاري، وكندا في فاتح من شهر دجنبر المقبل.

إنوي يخصص مساحة خاصة بالمشجعين «Fan Zone» لمساندة المنتخب الوطني

قال فاعل الاتصالات إنوي  إنه وضع آلية جديدة لدعم المنتخب الوطني ستمكن الجمهور من عيش شغفه بكرة القدم.
وبهذه المناسبة، سيخصص إنوي مساحة خاصة بالمشجعين «Fan Zone» بساحة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث سيتمكن المشجعون من متابعة مباريات المنتخب الوطني بقطر مباشرة، وكذا مباريات باقي الفرق المشاركة خلال الدور الأول. وسيكون المشجعون على موعد مع العديد الأنشطة التي من شأنها أن تجعل هذه التجربة أكثر ترفيها، منها مثلا منطقة للألعاب الإلكترونية ولعبة بلياردو كرة القدم وألعاب الواقع الافتراضي.
وتماشيا مع التزام الفاعل الشامل إنوي بالعمل الاجتماعي، سيتم كذلك تنظيم مشاهدة مباريات المنتخب الوطني في مراكز حماية الطفولة، وذلك في إطار مبادرة «دير إيديك». ومن المرتقب مشاركة أكثر من 80 متطوعا في هذه العملية، والتي تهم أربع مدن هي: فاس، الدار البيضاء، تارودانت والعيون. حيث سيقوم هؤلاء المتطوعون بتركيب شاشات للعرض وعملية الربط بالأنترنيت وتنظيم أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال.
وبالنسبة للمشجعين الذين سيسافرون لقطر من أجل حضور مباريات المنتخب الوطني، يقترح عليهم إنوي عروض رومينغ (roaming) حصرية، تشمل 15 جيغا من الأنترنيت بثمن 200 درهم صالحة لمدة 30 يوما سواء بقطر أو بالإمارات العربية المتحدة. ويهم هذا العرض جميع زبناء إنوي، باشتراك أو بدون اشتراك، إضافة لزبناء win والشركات..


بتاريخ : 17/11/2022