أخبار الساحة

عادل رمزي مدربا جديدا لمنتخب هولندا للفتيان

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، أول أمس الاثنين، عن تعيين المغربي عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 عاما.
وأوضح الاتحاد على منصة “إكس” أن الدولي المغربي السابق سيبدأ مهمته اعتبارا من فاتح يوليوز المقبل.
ونقل الاتحاد الهولندي لكرة القدم عن رمزي قوله، عقب تعيينه: “أنا فخور بمنحي الثقة للعمل مع أكبر المواهب في هولندا”.
وعمل عادل رمزي في نادي “بي إس في أيندهوفن” كمساعد لمدرب الفريق الأول مارك فان بوميل ومدربا للفريق الثاني. كما تولى لفترة وجيزة مسؤولية تدريب الوداد البيضاوي قبل إقالته في دجنبر 2023.

الدورة 15 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى بمراكش

تنظم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، يوم 19 ماي المقبل، الدورة 15 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى بالملعب الكبير لمدينة مراكش، وذلك تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.
ولتسليط الضوء على هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، التي تدخل ضمن منافسات العصبة الماسية لألعاب القوى، ستعقد الجامعة، يوم ثالث ماي، ندوة صحفية على الساعة الخامسة مساء بقاعة الندوات للملعب الكبير بمراكش.
وذكر بلاغ للجنة المنظمة أن هذه الندوة ستشكل فرصة لإبراز مستجدات وخصوصيات دورة هذه السنة، وكذا الجوانب التنظيمية والتقنية لهذه التظاهرة الدولية التي تعرف سنويا مشاركة أبرز العدائين العالميين.
يذكر أن الدورة الرابعة عشرة للملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى تميزت بتسجيل أفضل إنجاز عالمي في سباق 3000م موانع وتحطيم ستة أرقام قياسية للملتقى.

 


بتاريخ : 01/05/2024