أخبار الساحة

اليوم العاشر من الألعاب الافريقية
المغرب يتراجع إلى المركز الرابع في الترتيب العام للميداليات

تراجع المغرب من المركز الثالث إلى الرابع في سبورة الميداليات عقب منافسات اليوم العاشر لدورة الألعاب الإفريقية (الرباط 2019) التي جرت أول أمس الأربعاء، بعدما بات رصيده 77 ميدالية منها 23 ذهبية و22 فضية و 32 برونزية.
وظلت مصر في صدارة سبورة الميداليات بعدما رفعت رصيدها إلى 171 ميدالية منها 56 ذهبية و72 فضية و43 برونزية، أمام جنوب إفريقيا في الرتبة الثانية بمجموع 66 ميدالية (27 ذهبية و21 فضية و18 برونزية)،ثم نيجيريا في المركز الثالث برصيد 64 ميدالية (24 ذهبية و20 فضية و20 برونزية).
وتراجعت الجزائر ، عقب منافسات يوم الأربعاء، من المركز الخامس إلى السادس بمجموع 85 ميدالية (20 ذهبية و22 فضية و 43 برونزية)، خلف تونس التي ارتقت إلى الرتبة الخامسة بمجموع 60 (21 ذهبية و17 فضية و22 برونزية).
المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية ينهزم أمام المنتخب البرتغالي بضربات الجزاء

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعته مساء أول أمس الأربعاء بالمنتخب البرتغالي.وكان الوقت الأصلي للمباراة، انتهى بنتيجة أربعة أهداف لمثلها.
وتناوب على تسجيل أهداف النخبة الوطنية في هذا اللقاء الذي يدخل ضمن فعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تجرى أطوارها باليونان، كل من ربيع أبو الطالبي ونسيم الحداوي وعلي لخديم وإبراهيم أبغلي.
جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني واجه أمس الخميس نظيره السوري.
الموسم الكروي ينطلق يومه الجمعة بمبارتين برسم كأس العرش

يفتتح فريق سريع وادزم وشباب قصبة تادلة الموسم الكروي الجديد من خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء يومه الجمعة برسم الدور السادس عشر من منافسات كأس العرش عن موسم 2018.2019. اللقاء ينطلق على الساعة السابعة مساء بالملعب البلدي لواد زم، وتميل فيه كل الحظوظ للفريق المستقبل على اعتبار أنه ينتمي للبطولة الاحترافية الأولى وخاض استعدادات هامة،فيما ينتمي الفريق الزائر شباب قصبة تادلة لبطولة الهواة ولم يخض تحضيرات في المستوى.
في نفس يومه الجمعة،وبرسم منافسات كأس العرش، يحتضن ملعب المسيرة مباراة قويو وجهوية تجمع آولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي.اللقاء ينطلق على الساعة التاسعة مساء ومن المنتظر أن يتابعه جمهور بعدد كبير لما قدمه الفريقان من صورة جيدة في بطولة الموسم الماضي.


بتاريخ : 30/08/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *