أخبار الساحة

المغرب في المركز الخامس برصيد 93 ميدالية منها 27 ذهبية

أنهى المغرب منافسات اليوم الحادي عشر من دورة الألعاب الإفريقية (الرباط 2019)، التي جرت أول أمس الخميس في المركز الخامس لسبورة الميداليات برصيد 93 ميدالية منها 27 ذهبية و26 فضية و 40 برونزية.
ولا تزال مصر تحتكر ريادة الترتيب العام بعدما رفعت رصيدها إلى 229 ميدالية منها 79 ذهبية و87 فضية و63 برونزية، متقدمة على نيجيريا في المركز الثاني بمجموع 103 (40 ذهبية و28 فضية و35 برونزية)، تليها جنوب إفريقيا في الرتبة الثالثة بمجموع 77 ميدالية (32 ذهبية و24 فضية و21 برونزية).

 

ميداليتان للمغرب
في نصف الماراطون

فاز العداءان المغربيان ،رضا العرابي وحمزة السهلي، على التوالي بالميداليتين الفضية والبرونزية لمسابقة نصف الماراطون، التي جرت أمس الجمعة بالرباط في اليوم الأخير من منافسات ألعاب القوى، برسم الدورة ال12 للألعاب الإفريقية التي يستضيفها المغرب إلى غاية 31 غشت الجاري.
وحل العرابي في المركز الثاني بعد قطعه مسافة السباق (097 ر21 كلم) في زمن قدره 1 س و02 د و44 ث ، خلف الكيني إكيرو تيتوس الذي نال الميدالية الذهبية بتوقيت 1 س و01 د و42 ث.
أما حمزة السهلي فأنهى السباق في المركز الثالث بعد تحقيقه توقيت 1 س 02 د و45 ث.

المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يفوز
على المنتخب السوري

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بنتيجة 9 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته مساء أول أمس الخميس بالمنتخب السوري.
وتدخل هذه المباراة، لحساب اليوم الثاني من منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها اليونان.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في لقاء اليوم كل من نسيم الحداوي (أربعة أهداف) وميلود النخلي (هدفان) وإبراهيم أبغلي وياسر أباضة وعز الدين لحميدي.
جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني أمس الجمعة منتخب اليونان.


بتاريخ : 30/08/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *