أخبار الساحة

النصر الليبي ينتظر الرجاء دون غيابات

وضع فريق النصر الليبي لمساته الأخيرة على مجموعته التي سيواجه بها الرجاء البيضاوي في  مباراة ذهاب دور سدس عشر نهاية دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض الفريق تدريباته اليومية بإشراف المدرب محمد الككلي على فترتين صباحية ومسائية في معسكره المغلق الذي أقامه في العاصمة المصرية القاهرة.
و حاول الجهاز التقني الرفع من قدرات اللاعبين التقنية والبدنية بخوض بعض المباريات الودية مع فرق مصرية، من أجل الوقوف على التشكيلة الأمثل لخوض هذه المباراة، حيث يدخلها النصر بصفوف الفريق مكتملة ودون غيابات.
ويرى لاعب النصر فراس شليق، في تصريح خص به موقع الكاف الإلكتروني أن “المباراة تعد بمثابة لقاء نهائي بالنسبة لنا، لأن الرجاء البيضاوي فريق قوي ويملك خبرة في مثل هذه المناسبات  نحن حاولنا الاستعداد بشكل كاف من أجل تقديم مستوى يليق بكرة القدم الليبية، ونعد جمهورنا بأننا سنقدم كل ما نملك خلال المباراتين”.
وأضاف شليق”إذا تجاوزنا هذا الدور سنكون أكثر قوة في باقي الأدوار ، ورغم الفارق في الاستعداد إلا أننا سنكون أقوياء، وهدفنا هو الاستمرار في هذه البطولة”.
وتقام المباراة على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة المصرية يوم 15 سبتمبر، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في مسابقات الكاف، فيما تجرى مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 29 سبتمبر .


بتاريخ : 14/09/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *