أخبار الساحة

بنرحو يختار المنتخب الوطني المغربي

اختار اللاعب الموهوب ياسين بن رحو، قائد خط وسط ميدان فريق بوردو الفرنسي، الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي، بعدما كان يفاضل بين الألوان المغربية والجزائرية والفرنسية.
وسيباشر اللاعب بنرحو الإجراءات الإدارية والقانونية لحمل القميص المغربي بشكل رسمي، حيث يتوقع ان يكون حاضرا مع النخبة الوطنية قريبا.
ويعد بنرحو، المولود قبل 20 سنة، من أب مغربي وأم جزائرية، من المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسية، ما جعله هدفا للجامعة الفرنسية التي كانت تأمل حمله قميص المنتخب الأزرق، وهو الرهان الذي كانت تحمله الجامعة الجزائرية، خاصة بعد ظفرها بخدمات إسماعيل بناصر.
ويرتقب أن يوجه البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني الجديد، الدعوة لياسين بن رحو، للالتحاق بالتجمع التدريبي الذي سيقيمه في شهر أكتوبر المقبل، تحضيرا لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2021.

التمسماني حكما لقمة اتحاد طنجة والدفاع الجديدي

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم هشام التمسماني لقيادة لقاء اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي، عن الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.
وسيكون إلى جانبه كل من الميموني جلال ودهان أمين، فيما عينت الحكم جلال جيد لإدارة مواجهة مولودية وجدة والفتح الرباطي، بمساعدة الثنائي مصطفى أكركاد وحمزة الناصري.
وأسندت للحكم جمال بلبصري من عصبة الوسط الشمالي مهمة تدبير لقاء رجاء بني ملال والمغرب التطواني، المقرر عصر غد الأحد بالملعب البلدي بواد زم. وسيكون مساعدا بزميليه محمد فراح وفريد جوليل.
وسيكون نبيل برقية حكما لمواجهة أولمبيك خريبكة وحسنية أكادير، بمساعدة الثنائي عبد الحق مستغفر ويحيا رهشاش.

بكري وغوزي يتوجان ببطولة المغرب للغولف

فاز لاعبا الغولف سلوى بكري من الغولف الملكي أنفا المحمدية، وعثمان غوزي من الغولف الملكي دار السلام، ببطولة المغرب للغولف، التي جرت يوم الأحد الماضي بمسالك غولف مازاغان بالجديدة.
وعلم لدى الجامعة الملكية لمغربية للغولف أن هذه البطولة أقيمت على مرحلتين، حيث كان على المشاركين من الفئات الأربع (ذكور، إناث، شبان وشابات)، اجتياز نفس المراحل لهذه المنافسات المهمة في البرنامج السنوي للهواة.
وتمكنت اللاعبة الشابة نعيمة بوربيب من أكاديمة «طيور موغادور» من التفوق في نهائي صويري مائة في المائة في فئة الشابات.
ويحتض غولف ميشليفن الموعد المقبل لهذه المنافسات من 20 إلى 22 شتنبر الجاري.


بتاريخ : 21/09/2019

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *