أخبار الساحة

العربي يهدي أولمبياكوس انتصارا جديدا

واصل الدولي المغربي السابق يوسف العربي العزف على أوتار التألق بالدوري اليوناني، بعدما قاد فريقه  أولمبياكوس إلى الانتصار على فريق أريس سالونيكا ، أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى.
وسجل اللاعب المغربي الهدف الثاني للفريق بمهارة عالية في الدقيقة 39 من عمر المباراة، ليمنح فريقه الانتصار والخروج من اللقاء بهدفين مقابل هدف واحد، ليقفز إلى صدارة ترتيب الدوري اليوناني برصيد 16 نقطة.
وبهذا الهدف بات يوسف العربي يحتل وصافة هدافي الدوري بأربعة أهداف، سجلها خلال ست مباريات، بالإضافة لصناعته هدفين، ليكون بذلك قد ساهم بهدف في كل مباراة.
كما سجل العربي هدفين (2) في ثلاث مباريات، لعب فيها 82 دقيقة ضمن تصفيات دوري أبطال أوروبا، بمعدل هدف في كل شوط.

تاعرابت يغيب
عن مباراة ليبيا

يغيب عادل تعرابت عن المنتخب الوطني في لقاءيه الوديين أمام كل من ليبيا والغابون بداعي الإصابة، حيث سيقدم تقريرا طبيا مسلما من إدارة بنفيكا للطاقم الطبي المشرف على المنتخب الوطني، وبناء عليه سيخضع لمزيد من الفحوضات الطبية، قد الوقوف بشكل دقيق على حالته الصحية، بعد الإجهاد الكبير الذي تعرض له بداية هذا الموسم بسبب كثرة المباريات التي خاضها حتى الآن.
وحسب تقارير إعلامية برتغالية فإن تاعرابت يعاني من التهاب عضلي، يتطلب الخضوع لفترة راحة قبل استئناف النشاط، خاصة وأن الوزن الزائد لتاعرابت ساهم بشكل كبير في هذه الإصابة.
وأضافت التقارير ذاته أن تاعربات قد يغيب عن لقاء ليبيا، ويمكن أن يخوض مواجهة الغابون في حال تحسن حالته الصحية، التي ستكون تحت مراقبة الدكتور زاكيني، طبيب المنتخب الوطني.

منتخب القاعة يفوز على ماليزيا بدوري الصين الدولي

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة على منتخب ماليزيا، بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعتهما، يوم الأحد، بقاعة الرياضات الدولية بمدينة شانغشو، في إطار الدوري الدولي، الذي تحتضنه الصين من سادس إلى ثامن أكتوبر الجاري.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن أهداف المنتخب الوطني لكرة القدم سجلها سعد كنية في مناسبتين، في حين وقع اللاعب زكرياء كاويري الهدف الثالث.

تحديد موعد مبارتي أولمبيك آسفي والترجي

كشف الترجي الرياضي التونسي عن موعد لقاءيه مع أولمبيك أسفي في الدور ثمن النهائي من كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.
وستقام مقابلة الذهاب في المغرب يوم 3 نوفمبر القادم، في السابعة مساء والإياب يوم 23 من نفس الشهر بتونس، انطلاقا من السادسة مساء.
وكان الترجي الرياضي قد أزاح في الدور السادس عشر النجمة اللبناني فيما تأهل الفريق المسفيوي على حساب الرفاع البحريني.


بتاريخ : 08/10/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *