أخبار الساحة

المكعازي يغيب عن الرجاء عشرة أيام

أعلن مصدر مقرب من فريق الرجاء البيضاوي، أن اللاعب محمد المكعازي سيغيب عن الميادين لأزيد من عشرة أيام، على خلفية الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام أولمبيك خريبكة، مساء أول أمس الأربعاء.
وخضع المكعازي لفحوصات طبية دقيقة صباح أمس الخميس، أكدت تعرضه لجرح غائر على مستوى الركبة، تطلب تدخلا جراحيا، حيث تم تنظيف الجرح ورتقه.
وأضاف مصدرنا أن المعكازي سيتم تثبيت ركبته بدعامة طبية، بعد الكدمة التي تعرض لها، والتي كادت تنهي موسمه قبل الأوان.
وأصيب المكعازي في الدقائق الأولى من مباراة لوصيكا، المؤجلة عن الدورة 14 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت لفائدة رفقه بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يتم نقله على متن سيارة الإسعاف على وجه السرعة إلى أحد المصحات الخاصة، حيث خضع لفحوصات أولية، أكدت أن إصابته غير قوية.
وسيغيب المكعازي عن مبارتي الرجاء أمام كل مولودية الجزائر، بعد غد الأحد، برسم إياب نصف نهائي كأس العرب، وأمام الجيش الملكي مساء الأربعاء المقبل بمجمع الأمير مولاي عبد الله، لينضاف إلى الثنائي محمود بنحليب وعمر بوطيب الذي يخضع للعلاج بمدينة أسباير الرياضية بالعاصمة القطرية الدوحة.

الحارس لمجهد يقدم باقة ورد للجمهور الأكاديري

قبيل انطلاق المباراة بين فريقه اتحاد طنجة وحسنية أكادير، بادر هشام لمجهد، الحارس السابق لفريق السوسي، في التفاتة رياضية راقية، إلى تقديم باقة ورد كهدية للجمهور الأكاديري، وهي الالتفاتة التي كان لها تأثيرها في جنبات ملعب أدرار الكبير، حيث تجاوب معها الجمهور الحاضر بالتصفيق والتشجيع لمبادرة ابن أكادي،ر الذي يوقع على مسار جيد رفقة فريق البوغاز، الذي قدم إلى أكادير ثلاثة أيام قبل مباراته أمام الحسنية، ولعب مباراة جيدة، لكن الحظ لم يكن بجانبه.
حظا سعيدا خلال باقي الدورات.


بتاريخ : 07/02/2020