أخبار الساحة

المنتخب الوطني يستضيف إفريقيا الوسطى بالدار البيضاء

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لاحتضان مباراة الفريق الوطني أمام منتخب إفريقيا الوسطى، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2021، المقررة بالكاميرون.
وستجرى هذه المباراة في الساعة الثامنة من مساء يوم 27 مارس المقبل.
وكان الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش قد دشن ظهوره الأول رفقة المنتخب الوطني بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط في شتنبر الماضي، واكتفى بالتعادل السلبي، وسط حضور جماهير قليل العدد.
يذكر أن المنتخب الوطني يحتل صدارة المجموعة الخامسة مناصفة مع المنتخب الموريتاني، برصيد أربع نقط، فيما تأتي إفريقيا الوسطى في الرتبة الثالثة بثلاث نقط، بينما تتذيل بوروندي الترتيب من دون أهداف.

 

مولودية وجدة – حسنية أكادير
أوشريف يحل ضيفا على بنشيجة في امتحان تكتيكي

 

ينتظر مولودية وجدة، في السادسة من مساء غد الأحد، حضور حسنية أكادير، إلى الملعب الشرفي بوجدة، متطلعا إلى تحقيق انتصار يعيده إلى الرتبة الثالثة التي فقدها يوم الأربعاء لصالح الرجاء البيضاوي.
وستكون مهمة أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة صعبة للغاية أمام فريق أكاديري استعاد عافيته، عقب فوزه الثمين مساء الأربعاء بملعب أدرار، في لقاء مؤجل عن الدورة 14 أمام اتحاد طنجة.
وتعد مواجهة الطرفين بطبق كروي مليء بالفرجة والمتعة، بالنظر إلى الإمكانيات التقنية والبشرية، التي يتوفر عليها الفريقان، خاصة المحليين، الذين يقدمون أداء رفيعا هذا الموسم، تحت قيادة المدرب بنشيخة الذي غير وجه المولودية وحوله إلى فريق متكامل.
ويسعى الوجديون إلى إنهاء الموسم في رتبة تؤمن لهم الحضور الخارجي، بيد أن مهمتهم لن تكون سهلة أمام الحسنية، الذي يبدو أنه تخلص من حالة الضغط الكبير التي رافقته في الدورات الأخيرة، والتي عصفت بالمدرب امحمد فاخر.
وسيكون المدرب مصطفى اوشريف، الذي تمت تزكيته مدربا للفريق حتى نهاية الموسم، أمام فرصة إثبات الذات، بعدما انهزم بميدانه أمام بارادو الجزائري في كأس الكاف، وفوزه الصعب أمام اتحاد طنجية، ما يجعله غدا في مواجهة تكتيكية محضة مع بنشيخة.
برنامج المباريات المؤجلة

الأحد 9 فبراير
مولودية وجدة – حسنية أكادير (س18)

الاثنين 10 فبراير
الوداد البيضاوي – الفتح الرياضي (س17)
نهضة بركان – أولمبيك آسفي (س19)

الأربعاء 12 فبراير
الجيش الملكي – الرجاء البيضاوي (س17)


بتاريخ : 08/02/2020