أخبار الساحة

كارتيرون يخرج أحداد من حساباته

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري، على موقفه النهائي من عودة الدولي المغربي حميد أحداد، لاعب الفريق والمعار إلى الرجاء البيضاوي حتى نهاية الموسم الجاري.
ويرفض باتريس كارتيرون عودة الجديدي السابق حميد أحداد لصفوف الزمالك خلال الموسم الجديد، بعد ظهوره بشكل متواضع مع الرجاء البيضاوي هذا الموسم.
وأبلغ باتريس كارتيرون، إدارة الزمالك بضرورة تسريح أو تجديد إعارة حميد أحداد خلال الصيف المقبل، لأن الفريق ليس بحاجة لخدماته في الموسم الجديد بسبب وجود أكثر من لاعب مميز بمركزه.
ويرغب نادي الرجاء البيضاوي، في شراء عقد حميد أحداد بصورة نهائية بعد انتهاء إعارته في الموسم الجاري من الزمالك.
ووضع نادي الزمالك، مبلغ 2 مليون دولار كمقابل للتخلي عن خدمات حميد أحداد بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون.

روما يرغب في التعاقد مع الإدريسي

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن وجود اتصالات متواصلة بين فريق روماالإيطالي ووكيل أعمال اللاعب الدولي المغربي أسامة الإدريسي، بعدما تابعه بشكل مكثف خلال الأشهر الأخيرة، وأعجب بإمكانياته، ما جعله يصر على انتدابه من ألكمار الهولندي.
وأجرى نادي روما العديد من الاتصالات مع محيط اللاعب المغربي، الذي يتوفر على عروض من فرق أخرى، على غرار أجاكس أمستردام الهولندي، الذي يبحث عن بديل لمواطنه حكيم زياش، الذي سيلتحق بتشيلسي الانجليزي، بدءا من شهر يوليوز المقبل.
وتتراوح قيمة انتقال اللاعب الإدريسي حسب المصادر ذاتها، ما بين 18 و20 مليون يورور.
يذكر أن أسامة الإدريسي سجل لفريقه هذا الموسم 17 هدفا في جميع المسابقات، مقابل 10 تمريرات حاسمة.

ليون يطعن في قرار إنهاء الدوري الفرنسي

أعلن رئيس نادي ليون جان ميشال أولاس أن فريقه، الذي حرم من المشاركة في المسابقتين القاريتين الموسم المقبل بحسب الترتيب النهائي لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إثر إعلانها التوقف النهائي للموسم، يعتزم اتخاذ «إجراءات عديدة» للاحتجاج على «خسارة الفرصة» والمطالبة بالتعويض إذا لزم الأمر.
وقال أولاس في مؤتمر صحافي عبر الهاتف مع وكالة فرانس برس وصحيفة «لو بروغريه» الإقليمية «من الصعب دائما إعطاء تفاصيل عن الإجراءات التي ستكون متعددة، إنها خسارة فرصة مهمة جدا (…) سنطالب بتعويضات تصل إلى عشرات الملايين من اليورو»، مضيفا أنه في الوقت الحالي سيلجأ إلى المحكمة الإدارية «لتعليق القرار بصفة مستعجلة».

مروان فلايني يقرض فريقه السابق 3 ملايين يورو

Sسيقرض لاعب الوسط البلجيكي، ذي الأصل المغربي، مروان فلايني مبلغ 3 ملايين يورو لنادي بداياته ستاندار لياج الذي يعاني راهنا صعوبات مالية، بحسب ما ذكرت صحف محلية الخميس.
ويسير فلايني (32 عاما)، لاعب شاندونغ لونينغ الصيني راهنا ومانشستر يونايتد الانكليزي سابقا، على خطى مواطنه أكسل فيتسل، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، الذي استثمر أيضا في الشركة المالكة للنادي «ايموبيليار ستاندار دو لياج».
وبحسب يومية «لا درنيير أور»، امتلك فيتسل أخيرا 45 % من الملعب المتوقع خضوعه لعملية تجديد كبيرة في السنوات المقبلة.
وكان الاتحاد البلجيكي رفض في 8 أبريل تجديد الرخصة الاحترافية لستاندار لعدم ملاءمته ماليا. وبدون هذه الرخصة، سيتقهقر بطل الدوري البلجيكي عشر مرات إلى درجات الهواة.
واستأنف ستاندار أمام محكمة التحكيم الرياضية البلجيكية، ويتوقع أن ينال رخصته بمساعدة فلايني ومستثمرين آخرين بحسب وكالة «بلغا». وتصدر محكمة التحكيم قرارها في 5 مايو.


بتاريخ : 02/05/2020

أخبار مرتبطة

أكد ريال مدريد، المتوج بطلا لإسبانيا الأسبوع الماضي، تفوقه بفوز رائع على غرناطة أول أمس السبت (0 – 4)، بفضل

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *