أخبار الساحة

نور الدين امرابط ينتقل لصفوف نادي أيك أثينا اليوناني

أعلن نادي أيك أثينا اليوناني لكرة القدم ،أول أمس الإثنين، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي نور الدين امرابط، لمدة عامين في صفقة انتقال حر.
وانضم الدولي المغربي إلى الفريق اليوناني بعقد يمتد إلى غاية 2023، بعد ثلاث سنوات قضاها مع نادي النصر السعودي.
وجاور نور الدين امرابط كل من أندية بي إس في إيندهوفن الهولندي وغلطة سراي التركي وواتفورد الإنجليزي وليغانيس وملغا الإسبانيين.
وقال امرابط في بعد رحيله عن النصر السعودي: «شكرا على كل شيء لنادي النصر، لن أنسى أبدا هذا الوقت الجميل، سأشتاق لكم».
وتابع: “حان الوقت لأقول وداعا… كل فترة جميلة لها نهاية. لقد استمتعت بوقتي هنا، أتمنى لكم الأفضل».
ولعب نورالدين امرابط للنصر ثلاثة مواسم توج فيها بـثلاث بطولات منها الدوري الاستثنائي وبطولتي سوبر.
وسجل امرابط 19 هدفا مع النصر وصنع 27 هدفا .

فريق حسنية أكادير يعزز صفوفه بلاعبين جدد

عزز نادي حسنية أكادير لكرة القدم صفوفه بلاعبين جدد استعدادا للموسم الرياضي المقبل من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وأفاد بلاغ للنادي بأن الأمر يتعلق بياسين الذهبي (30 سنة)، المهاجم القادم من فريق الدفاع الحسني الجديدي، والمهدي الجورباوي (28 سنة) حارس مرمى قادم من فريق رجاء بني ملال، وحمزة أفصال (25 سنة) متوسط ميدان دفاعي (وداد فاس)، وعبد العزيز قايدي (25 سنة) جناح أيسر (شباب المسيرة).
يذكر أن نادي حسنية أكادير، الذي احتل المرتبة السادسة خلال منافسات الموسم الرياضي المنصرم، جدد العقد الذي يربطه بالمدرب رضى حكم لمدة موسمين إضافيين.

مباريات السد للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة بدون جمهور

تنهي العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة إلى علم الأندية المشاركة في مباريات السد المؤهلة لولوج بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم داخل القاعة للموسم الرياضي 2021/2022، أنها قررت برمجتها على شكل بطولة مصغرة مقسمة لمجموعتين الشمال و الجنوب والتي ستنطلق ابتداءَ من يوم الخميس 19 غشت 2021 بكل من مدينتي طنجة و أكادير.
كما تبلغ الفرق،حسب بلاغ لها،بأنها ملزمة بالإدلاء بنتائج فحوصات كوفيد19 لا تتعدى 48 ساعة قبل بداية المنافسات،و كل فريق له الحق في إحضار 05 مرافقين على الأكثر داخل القاعة،وكل المباريات بدون جمهور.


بتاريخ : 18/08/2021