أخبار من «سوق» الانتدابات

 

في إطار الميركاطو الشتوي، تحركت من جديد مجموعة من الأندية الوطنية المنتمية للقسم الوطني الأول والثاني للدوري الاحترافي ،وبادرت إلى انتداب عناصر وافدة من مختلف الأندية الوطنية. في هذا السياق، أكد علال الدغري، نائب رئيس فريق وداد تمارة، للجريدة، على أن المكتب المسير وقع لمجموعة من العناصر التي اكتسبت خبرة وتجربة بمختلف الأندية الوطنية والتي ستعطي إضافة قوية لفريق وداد تمارة، حيث وقع لكل من حمزة بوسدرة لاعب الوسط والذي لعب لموسمين مؤخرا بفريق المغرب الفاسي وكذا ليوسفية برشيد، حيث حقق مع الحريزيين الصعود للقسم الوطني الأول،هناك المهدي محمود المهاجم والذي لعب لمواسم رفقة الرشاد البرنوصي ثم عودة المهدي كاشير الذي لعب للرشاد البرنوصي والجيش الملكي ووداد تمارة،و هناك لاعب الوسط المتميز عبدالفتاح أيت أحمد الذي لعب لسنوات مع يوسفية برشيد والرشاد والرجاء البيضاوي. أما المغادرون الذين تم فسخ عقودهم حسب محدثنا علال الدغري نائب رئيس الفريق، فهناك المهاجم سعد الغرباوي، أيت سالم سفيان المدافع الأيسر ولاعب الوسط إلياس العواد.
بخصوص فريق الراسينغ البيضاوي، فقد أوضح لنا المدرب المساعد الإطار الوطني عبدالمجيد كنابي على أن هناك مجموعة من اللاعبين الوافدين من مختلف الأندية الوطنية يخضعون للاختبار وسيتم الحسم في انضمام بعض العناصر يوم الاربعاء القادم. وبخصوص المغادرين، فقد انتقل في إطار الإعارة لفريق نجم الشباب كل من المهاجم فكاك عبدالغني ورازين حمزة المدافع الأوسط.
فريق شباب المحمدية حسب المعد البدني الإطار الوطني عدراوي، فقد تمت إعارة المدافع الأوسط أيمن الديراني لفريق الاتحاد البيضاوي. وهناك عناصر وافدة تخضع حاليا للاختبار ولم يحسم بعد المدرب في التوقيع لها للفريق الفضالي ضمن التركيبة البشرية وأبرزها لاعبين من خارج أرض الوطن الأول من مالي والثاني من الكوت ديفوار مهاجم ولاعب الوسط.
بالنسبة لفريق وداد فاس، فقد أفادتنا مصادرنا من العاصمة العلمية أنه تم انتداب لاعب واحد فقط والقادم من فريق شباب المحمدية ويتعلق الأمر بالمدافع الأيسر محمد المنيعي. وبخصوص المغادرين فهم : الحارس أنس بوحلو والمهاجم أشرف ميراث والمدافع الأيسر عبدالحميد فراس الذي توجه لفريق فارس دكالة الدفاع الحسني الجديدي.
بالنسبة لفريق المغرب الفاسي، فالإدارة التقنية اكتفت بالتركيبة البشرية الحالية. فيما غادر ممثل العاصمة العلمية كل من حمزة بويا لاعب وسط الميدان والمهاجم الشرفي البحري الذي انضم لفريق النادي القنيطري.
أما فريق الاتحاد البيضاوي، فقد وقع للاعب محمد بوطا الذي يشغل مركز وسط الميدان وانس هيدامو لاعب الوسط والقادم من فريق نهضة الزمامرة وهو ابن اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي هيدامو.بالنسبة للمغادرين، فهم إلياس مبشور لاعب الوسط والمهاجم محمد العمراوي ولاعب الوسط أشرف العظمة وأيمن الديراني.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 30/01/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *